برج العقرب

يبذل مولود العقرب جهودًا كبيرة للدفاع عن مصالحه؛ فهو يحب الحقيقة والعقل والمنطق وكل ما يفعله على أساس الفكر، يعشق المجالات الحيوية ويحاول فهم الأشياء على حقيقتها، لذا تراه متكلم ماهر وفصيح يحاور ويستفسر بحذر واهتمام, يعرف ماذا يريد ومن من ومتى وكيف. وغالبًا ما ينجح مولود العقرب في مسعاه؛ لأنه يكره الفشل كما أنه يكره رؤية أحد ما يتفوق عليه لذلك هو في صراع دائم مع الفكر، وبالرغم من ذلك يمكن التعرف إلى هذا الإنسان بواسطة أمرين؛ أولاً عيناه الثاقبتان اللتان تشعران المرء بالقلق والضيق, وثانيًا صوته الذي لا يمرّ دون أنَّ يترك في السامع أثرًا غريبًا؛ سواء أكان من النوع الأجش أو الحاد أو المخملي، يُضاف إلى ذلك مظهر خارجي حاد في جميع تفاصيله.

لكن الأهم من ذلك هو تأثير إنسان برج العقرب في الأجواء التي يوجد فيها، إنَّ أي مكان يجلس فيه أو يدخل إليه فجأة يُصبح أشبه شيء بحقل من الكهرباء أو المغنطيس أو الذرة، إنه بكلام آخر "يُشرقط " الجو كما يذكرون عادة.

 ومن مشاهير برج العقرب: GRACE KELLY--- ALAIN DELON

أبرز الأحداث الفلكية عن هذا الأسبوع

وتسجِّل بداية  الأسبوع مثلثًا فلكيًا هوائيًا بين القمر من برج السرطان  والشمس من برج العقرب ليزود مواليد الأبراج المائية بالحماسة والفرح والحظوظ الداعمة لتحتفل بجديد وتطل على وعود كثيرة، كما يقودك حدسك بمهارة كلية نحو تحقيق الأهداف، كما يزودك المثلث الفلكي المائي بطاقة فكرية كبيرة وأسلوب استثنائي في الكلام والحديث، كما يعزز الإبداع ويهبك فرصة للظهور والتأثير في الآخرين.

كذلك تتكيف مواليد السرطان العقرب والحوت مع المستجدات وتتقبل كل الشروط.

الحدث الثاني هو انتقال كوكب عطارد "مركور" من برج الميزان الهوائي إلى برج العقرب المائي ليتحدث عن بداية جديدة وتأقلم سريع مع الظروف المتغيرة ويبعث في مواليد السرطان التفاؤل والحماسة، فيخوض كل التجارب بثقة عالية كما ترتفع أسهمك الاجتماعية وتلفت الأنظار وتعيش تجارب إيجابية تعزِّز موقعك وهي فترة مناسبة للترشُّح لمنصب مهم أو للدخول في منافسات.