المطران عطا الله حنا

استقبل المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس يوم الاربعاء وفدا من أساتذة جامعة بيت لحم حيث رافقهم في جولة داخل البلدة القديمة من القدس ومن ثم استقبلهم في الكاتدرائية حيث كانت لسيادته كلمة امام أعضاء الوفد الاتي الينا من جامعة بيت لحم .

رحب المطران في كلمته بالوفد الاكاديمي الرفيع الاتي الينا وقد عبر المطران عن افتخاره واعتزازه بهذه الجامعة العريقة التي قدمت لفلسطين الكثير من الشخصيات الوطنية والاعتبارية وما نقوله عن جامعة بيت لحم نقوله عن كافة الجامعات الفلسطينية التي نعتبرها صروحا اكاديمية وطنية تغرس في نفوس شبابنا قيم الانتماء لهذه الأرض والدفاع عن عدالة قضيتنا .

قال المطران في كلمته بأننا يجب ان نولي اهتماما اكبر بشريحة الشباب وشبابنا يتعرضون لكثير من التحديات وعالمنا مليء بالاغراءات والمظاهر السلبية التي تؤثر على شبابنا وابناءنا فلذات اكبادنا .

نتمنى ان تقوم مؤسساتنا الاكاديمية بدورها المأمول في توعية الشباب ومع الثقافة والمعرفة يجب ان نعلم ابناءنا القيم والأخلاق والمبادئ الإنسانية النبيلة كما ويجب ان نغرس في نفوس ابناءنا محبة الوطن والتفاني في خدمة هذه الأرض المقدسة والدفاع عن عدالة قضية شعبنا .