العقيد فؤاد أبو بطيحان

تفقد مديرعام شرطة البلديات العقيد فؤاد أبو بطيحان أسواق محافظة خانيونس في إطار عمل شرطة البلديات المتواصل في تنظيم الأسواق وإزالة التعديات عن الطرق الرئيسة بالتعاون مع البلديات.

وصحب العقيد أبو بطيحان في الجولة نائبه المقدم محمد رضوان، ومدير شرطة البلديات في المحافظة المقدم عمار العصار إلى جانب عددٍ من قيادات الإدارة.

وانطلقت الجولة من سوق خانيونس المركزي مرورًا بشارع البحر وسوق الظهرة وانتهت بتفقد أسواق المنطقة الشرقية لمحافظة خانيونس للاطلاع الميداني على سير عمل شرطة البلديات وتعاملهم مع الباعة والاستماع لهم.

وبيَّن أبو بطيحان أن الاستماع للباعة وأصحاب المحلات يخلق نوع من الانسجام وطرح الأفكار لحل أي إشكالية تواجه سير العمل في الأسواق.

وأوضح أنهم بصدد وضع خطة شاملة لتنظيم عمل الأسواق وإزالة التعديات بالتعاون مع البلديات لتسهيل الحركة، كما أشاد بأداء أفراد شرطة بلدية خانيونس داخل الأسواق وتفانيهم بالعمل.

 أكد مدير شرطة بلديات خانيونس المقدم عمار العصار أن شرطة البلديات في المحافظة على جهوزية تامة في أي وقت، وأنها تسعى دائمًا لراحة وخدمة المواطنين فيما يتعلق بتعاملهم مع البلديات وحل أي إشكالية وفق القانون والمصلحة العامة.