الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي

عقد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم اجتماعا مع القيادات التنفيذية بمحافظة ابين بحضور خالد بحاح نائب الرئيس رئيس الوزراء، أوضح فيه التطورات على الساحة الوطنية خاصة ما يتعلق بالملف الأمني والجهود التي تبذل لاستقرار الأمن.

وطالب الرئيس هادي، اليمنيين بتوحيد الصفوف والجهود لتطهير بؤر وخلايا الانقلابيين من الحوثيين وأعوان صالح التي لا تريد للشعب العيش بسلام لتغطية هزائمهم وتعكير صفو انتصارات الجيش والمقاومة الشعبية.

وأوضح أن عبوات الموت والسيارات المفخخة التي تحصد الأبرياء دليل آخر على الإفلاس والانحطاط الديني والأخلاقي الذي تمثله الجماعات المتطرفه تنفيذا لرغبات وأجندة دخيلة على المجتمع اليمني .

وأضاف أن الشعب اليمني الذي خاض معارك التحرير والوجود في الدفاع عن الأرض والعرض بإمكانيات ووسائل محدودة أمام آلة الحرب وإمكانيات الدولة المنهوبة من قبل الجيش العائلي للحوثي وصالح قادر اليوم بفضل وحدة وتماسك أبنائه أن يبسط الأمن والاستقرار في مختلف محافظاته المحررة.

وأكد أن أمن عدن هو امتداد لبسط هيبة الدولة ونفوذها لاستتباب الأمن في محافظتي أبين ولحج باعتبارهما مدخل وعمق للعاصمة المؤقتة عدن .

وأشار هادي الى أن الدولة ستولي القضايا التنموية الملحة والخدمات الأساسية للمواطنين الاهتمام اللازم مع العمل على استتباب الأمن واستقراره لمصلحة المواطن والمجتمع.

وحضر اللقاء الدكتور الخضيري السعدي محافظ أبين واللواء أحمد سيف اليافعي قائد المنطقة العسكرية الرابعة وقيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية بالمحافظة .

من ناحية أخرى، اجتمع خالد بحاح في العاصمة المؤقتة عدن مع عبد الله النسي محافظ شبوة وناقشا أوضاع المحافظة وما تشهده من مستجدات والعمل على تلبية الخدمات العامة للموطنين .

نقلا عن أ.ش.أ