الفنانة المغربية ابتسام تسكت

أعربت الفنانة المغربية ابتسام تسكت، عن سعادتها بمشاركتها في الدورة الـ14 لمهرجان موازين رفقة ثلة من نجوم الغناء العربي، معتبرة هذه الإلتفاتة جيدة في حق المواهب المغربية الصاعدة.

وأكدت تكست ، في حوار لها مع "فلسطين اليوم"  أنها اكتسبت الكثير من الخبرة في مجال الغناء خلال مشاركتها في الدورة العاشرة لبرنامج "ستار أكاديمي"، فضلًا عن مساعدات الأساتذة الكبار الذين أشرفوا على إبراز المواهب العربية وساهموا  في مد يد المساعدة لتطوير أداء المشاركين، وذلك  من أجل حجز مكان مميز في الساحة الفنية العربية.

وأوضحت "شبيهة هيفاء كما يحلو لمعجبيها مناداتها" أن الثنائي الغنائي "أنت يا" الذي قدمته رفقة زميلها الكويتي عبد السلام زايد، عرف نجاحًا كبيرًا لم يكن متوقعًا، معتبرة هذا الأمر محفزًا وسيشجعها لتقديم أعمال غنائية جديدة نزولًا عند طلب جمهورها المغربي والعربي العريض.

وأبرزت الفنانة الصاعدة، أنّ النجوم المغاربة الشباب ساهموا بشكل كبير في التعريف بالأغنية المغربية، وكانوا وراء إيصالها إلى العالمية، وخير دليل على ذلك، النجاح الكبير الذي حققته أغنية "أنتي" لسعد لمجرد، و"مشيتي فيها" لحاتم عمور، إلى جانب مجموعة من الأعمال الفنية التي تضمنت كلمات باللهجة المغربية وإيقاعات شبابية تتماشى مع موجة الأغاني الحالية.

ويشار إلى أن ابتسام تسكت شاركت في النسخة العاشرة لبرنامج "ستار أكاديمي" وتمكنت من الوصول إلى مراحل متقدمة من المسابقة، فضلًا عن دعم جمهورها المغربي والعربي العريض الذي أعجب بصوتها وأدائها  في مواسم البرنامج.