أفضل المقتنيات الخاصة بالبيوت في موسم أعياد الميلاد

ينصح خبراء الديكور والمفروشات الناس بتزيين منازلهم بالزهور حديثة القطاف العطرة، وإن لزم الأمر أن يطلبوا طلبية تسليم للزهور كل شهر، ولتحتوي كل باقة على ترتيبات مختلفة من الزهور الموسمية المتنوعة، ويمكنهم أيضًا أن يهدوا أصدقائهم باقة كل شهر من الأزهار نفسها والتي ستصلهم عبر بريدهم.

وتعتبر المرآة المهيبة بمثابة هدية ساحرة وقطعة يمكن اقتنائها في زاوية مظلمة من الحديقة، وخصوصًا تلك المصممة مثل أقواس الكنسية المعدة من الخشب المعاد تدويره على الطراز القوطي، والتي ستبدو قوية دائمًا على جدران الحديقة أو حتى في مدخل المنزل أو غرفة النوم، ومن شأن المرأة أن تكون هدية أنيقة يمكن تقديمها لصديق لوضعها في بيته.

وتعمل شركة "كراوتش بوتر" لمدة 30 عامًا وتعد كأفضل مكان للشموع المعطرة والصابون وأملاح الاستحمام، والمبيدات، وتستخدم الشركة أفضل المكونات المتاحة بما في ذلك العطور الفرنسية، وتهدف إلى تقديم مجموعة رائعة من المنتجات بأسعار مقبولة، وينصح خبراء الديكور الناس بإضفاء جو من الدفء والحميمية إلى منازلهم باستخدام الشموع العطرة وخصوصًا في فصل الشتاء.

ويستطيع الأشخاص اقتناء زجاجة الماء الساخن يويو وتقديمها كهدية لأصدقائهم، فهي الأولى من نوعها التي تبعد الشعور بالبرد بواسطة الماء الساخن المحفوظ بداخلها، والتي تبقى دافئة لمدة ست إلى ثماني ساعات، واختيرت الزجاجة مؤخرًا من قبل مجموعة "رويال" للتسوق عبر الانترنت كالأكثر مبيعًا في محلات "هارودز" المرموقة.

ومع اقتراب موسم الأعياد، يحرص الكثير من الناس على ضمان أن تكون منازلهم جاهزة لاستقبال المزيد من الضيوف، وبالتالي فهو الوقت المثالي لشراء المزيد من الأثاث، مثل تلك التي يعرضها جون لويس ولورا اسلي والعديد من متاجر "هاي ستريت" بأسعار منخفضة بشكل ملحوظ.

وأثبت متجر "فنست وبران" أن التخزين يمكن أن يكون تجربة غاية في الجاذبية، فهم يعرضون مجموعة من الصناديق الخشبية الرائعة والمصنوعة يدويًا بأسعار منخفضة، والتي يمكن أن تكون مناسبة كهدية في عيد الميلاد المجيد.