بطولة مجلس التعاون الخليجي للتنس

تغلب المنتخب السعودي تحت 18 سنة على نظيره الإماراتي بمجموعتين دون مقابل في في افتتاح بطولة مجلس التعاون الخليجي للتنس في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بمدينة الرياض ، حيث فاز في اللقاء الأول اللاعب السعودي عمار الحقباني على اللاعب الإماراتي فارس الجناحي بمجموعتين مقابل لا شيء بنتيجة (6/2 - 6/2) ، بينما تغلب زميله فيصل الربدي على اللاعب الإماراتي عبدالله أهلي بمجموعتين دون رد بنتيجة (7/6 - 6/4).

وعلى صعيد البطولة لمنتخبات السن العام حققت البحرين مفاجأة عندما تغلبت على المنتخب الكويتي بمجموعتين دون مقابل، حيث تغلب اللاعب البحريني يوسف قايد على نظيره الكويتي حسن الموسى بمجموعتين دون مقابل بنتيجة (7/6 - 6/1)، بينما تغلب البحريني حسن عبد رب الرضا على اللاعب الكويتي ناصر العبيدي بمجموعتين دون رد بنتيجة (6/1 - 7/5).

وستخوض غدا منتخبات تحت 14 سنة بلقاء واحد يجمع الكويت مع نظيره العماني.

من جهته أشاد الحكم العام للبطولة الدولي محمد الدرويش على بداية البطولة في يومها الأول والمستوى الفني الذي ظهر عليه منتخبي الكويت والبحرين (عمومي) ومنتخبات الكويت وعمان والإمارات والسعودية (18 سنة) .

وأضاف: هناك منافسة قوية بين المنتخبات في اليوم الأول ومستوى فني كبير وكلاهما يبحث عن الفوز، وإن شاء الله تستمر المستويات المميزة وتظهر البطولة بالشكل الذي يرضي تطلعات محبي التنس.

وأكد الدرويش بأنهم كانوا مستعدين للبطولة منذ وقت مبكر قائلاً: منذ اختياري حكماً عام للبطولة بدأنا بوضع الجداول وأخذ نتائج البطولات الأخيرة التي على أساسها يترتب عليها ترتيب فرق هذه البطولة .