الشابة نداء الرباعية

تسلمت الشابة نداء الرباعية من بلدة العبيدية بمحافظة بيت لحم، مهام محافظ أريحا والأغوار ليوم واحد.

وتبلغ الرباعية من العمر 26 عاما وهي حاصلة على بكالوريوس أساليب تدريس اللغة العربية من جامعة القدس المفتوحة، نقلاً عن وفا.

وجرى تسليم الشابة الرباعية مهامها كمحافظ صباح الثلاثاء، في مقر المحافظة وبحضور محافظ أريحا والأغوار ماجد الفتياني، ومدير المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية  REFORM  عدي ابو كرش.

وتأتي هذه المبادرة ضمن مشروع GUSU الممول من خلال الوكالة الاسبانية للتنمية الدولية (AECID) ومن خلال القنصلية الإسبانية.

وأكد المحافظ الفتياني أن الشباب الفلسطيني هو رافعة من روافع البناء في المجتمع وخصوصا انه هو الذي حمل على عاتقه مسؤوليات كبيرة في مختلف مراحل النضال الوطني الفلسطيني ومن خلاله يتجسد حلم  إقامة الدولة الفلسطينية والخلاص من الاحتلال.

وشكر المحافظ الفتياني المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية REFORM على جهودها المضنية في خدمة قطاع الشباب مثنيا على مخرجات جميع مشاريعها التنموية، مشددا على ان مؤسسة  REFORM هي شريك في العمل التنموي.

وأطلع أبو كرش، المحافظ الفتياني، على المؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية وأهدافها ورسالتها ورؤيتها وأهم المشاريع التي تنفذها، وخصوصا مشروع GUSU.

وبدورها عبرت الشابة نداء عن سعادتها بهذه التجربة الغنية بالمعرفة بمجال الحكم الرشيد، ودعت الشباب الفلسطيني لعيش هذه التجربة في مختلف المناصب والمواقع الحكومية.