الفنان محمود حميدة

يعيش الفنان محمود حميدة حالة نشاط فني حيث يطل على جمهوره بأربعة شخصيات مختلفة في 4 أفلام ، يجسد فيها شخصية وزير الداخلية في فيلم "قط وفار" وتاجر أسلحة في "ريجاتا" ووالد بلطجي في "من ضهر راجل" ويشارك في فيلم عن ثورة يناير في " نوارة ".
وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "قط وفار"الأغنية الدعائية للفيلم المقرر طرحه بدور العرض يوم الأربعاء 21 يناير الجاري.
وتدور أحداث فيلم "قط وفار"حول صراع اجتماعي ساخر بين وزير الداخلية الذي يجسد شخصيته محمود حميدة،وبين مواطن بسيط يجسد شخصيته الفنان محمد فراج.
وفيلم "قط وفار" من تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد،وإخراج تامر محسن،وبطولة محمود حميدة ومحمد فراج، وسوزان نجم الدين، وسوسن بدر، ولطفي لبيب.
ويشاهد الجمهور في منتصف هذا العام أيضا محمود حميدة في فيلم "ريجاتا" حيث يجسد دور تاجر أسلحة.
فيلم "ريجاتا" من بطولة عمرو سعد، ومحمود حميدة، وإلهام شاهين، وفتحي عبد الوهاب، ورانيا يوسف، وأحمد مالك ومن تأليف معتز فتيحة وإخراج محمد سامي.
وسيكون الجمهور في الصيف المقبل على موعد مع محمود حميدة في فيلم "من ضهر راجل" الذي يجسد فيه دور والد آسر الذي شجعه على لعب الملاكمة ولكن بعد ضيق الحال وعدم العثور على وظيفة مناسبة يتحول البطل إلى بلطجي.
وأوشك حميدة على الانتهاء من تصوير مشاهده في فيلم " من ضهر راجل "الذي تدور أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى حول شخصية شاب يعشق الملاكمة، يجسده آسر ياسين، ويمارسها منذ صغره ويتمنى أن يصبح ملاكما شهيرا ويسعى لتحقيق ذلك ويصبح ناجحا فى حياته وفجأة تنقلب حياته رأسا على عقب.
ويشارك في فيلم "من ضهر راجل" ياسر جلال وصبرى فواز وشريف رمزى ووليد فواز وياسمين رئيس، ومن تأليف محمد أمين راضى وإخراج كريم السبكى.
وبدأ محمود حميدة تصوير فيلم "نوارة " والذى تشاركه البطولة فيه كلاً من الفنانتين منة شلبي وشيرين رضا ومن إخراج كاملة أبو ذكرى.
وتدور أحداث الفيلم حول فتاة شعبية تدعى نوارة تعيش خلال أحداث ثورة 25 يناير.