رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة

أعلن رئيس بلدية يطا المحامي موسى مخامرة، الخميس من مكتبه في دار البلدية، عن تحديد موعد افتتاح فرع لجمعية أصدقاء شهيد فلسطين في مدينة يطا في الـ 18 من الشهر الجاري.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع مخامرة مع رئيس الجمعية نعمان الطردة، ونائبه زياد الفاخوري، وعضو الجمعية خالد النجار، لبحث التحضيرات اللازمة لافتتاح فرع الجمعية.

وشدد مخامرة على أهمية وجود مثل هذه الجمعيات الوطنية التي من شأنها أن تكون عنوانا لأسر الشهداء ورعايتهم في شتى مجالات، مشيرًا إلى أن البلدية خصصت مبنى لهذه الجمعية من البيوت التي تم ترميمها في البلدة القديمة، ومؤكدا على الوقوف إلى جانبها تجديدا للعهد والوفاء لدماء الشهداء الطاهرة التي روت ثرى الوطن، الذين هم أكرم منا جميعا.

وأضاف أنه يتوجب على جميع فئات المجتمع اليطاوي حضور افتتاح الجمعية والوقوف إلى جانبها تخليدا لأرواح الشهداء وتقديرا لذويهم، مبديا استعداده في دعمه المتواصل لأسر الشهداء في سبيل إنجاح الرسالة التي تحملها الجمعية.

وقدم الطردة شرحا وافيا عن طبيعة عمل الجمعية والنشاطات التي تنفذها، وتقديم كافة الخدمات والبرامج الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية والتأهيلية التنموية لأسر الشهداء تكريما لدماء أبناءهم الذين استشهدوا ليحيا الوطن.