طارق لطفي فنان يستحق التقدير
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

طارق لطفي فنان يستحق التقدير

 فلسطين اليوم -

طارق لطفي فنان يستحق التقدير

بقلم: إسلام خيري

الفنان طارق لطفي من الفنان القلائل الذي بدؤوا حياتهم من القاع إلي القمة بخطوط ثابتة لم يصعد مرة واحد من القاع إلى القمة ولكنة بدأ السلم من البداية وأخذ يسير في الصعود خطوة بخطوة، فعلى الرغم من أن الجميع كان دائمًا ما يسأل طارق عن أسباب تأخر البطولة المطلقة، إلا أنه دائمًا كان يجيب بأنه لا يتعجلها، ولكنة ينتظر الوقت المناسب، كما أنه يقوم على هذا الأمر بأنه مختلق من قبل الصحافة فكل شخص بطل في دوره.
 
طارق معروف عنه حبه الشديد لعملة ودقته في اختياراته الفنية فهو فنان يستحق التقدير والاحترام، وكذلك دائمًا ما يبتعد عن الابتذال والإسفاف في أعماله، كما أنه حينما رأى أنه يستطيع أن يقدم البطولة المطلقة أقدم عليها بكل شجاعة وإقدام العام الماضي مسلسل رائع للغاية "بعد البداية" واستطاع من خلال هذا العمل أن يجمع بين الموازنة والعادلة الصعبة، حيث حصل علي إشادة من قبل النقاد والجمهور، نظرًا إلى الموضوع الذي يناقشه المسلسل فضلاً عن براعته في التمثيل، التي تؤكد أن تأخر البطولة المطلقة لم يكن من فراغ فجعلته يكتسب ثقة كبيرة وقدرة علي التمثيل رائعة.
 
ويقدم لنا طارق هذا العام مسلسل "شهادة ميلاد" حيث يقدم دور ضابط شرطة، ولكن بشكل مختلف عن كل الأدوار السابقة التي قدمها فهو يقدم دور الضابط ببراعة شديدة وحرفية مميزة في التمثيل تبهر كل من يجلس أمام الشاشة؛ ليثبت لنا في كل مرة بانه فنان يستحق كل التقدير لموهبته الشديدة في التمثل والقدرة على تحول الشخصيات على ورق السيناريو إلى  لحم  ودم يتحدث لذلك فكل من يشاهد طارق في أعمالة لا يجد سوى مطلق أن  يطلق علية "معلم تمثيل" فعلى الرغم من بعد الصحافة عن تناول مسلسل "شهادة ميلاد" إلا أنه مسلسل جيد للغاية ويستحق المشاهدة فهو يطرح قضية مهمة للغاية تخص قطاع كبير داخل المجتمع المصري وكيف تحول ضابط  من انه يدافع عن الحق والخير إلى أن يصبح من اشد المجرمين خطرة علي البلد نظرًا إلى وجود مجموعة من رجال المافيا لا تريده أن يكون ضابط شاطر ولكنها تريد مجرم محترف، وهذا ما حدث ولكن للأسف الشديد المسلسل من الممكن أن يتم ظلمه..
 

 

palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طارق لطفي فنان يستحق التقدير طارق لطفي فنان يستحق التقدير



GMT 00:27 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

هبة عبد الغني العمة كحلة

GMT 23:09 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

تألق هبة عبد الغني بالعمة كحلة في "الأب الروحي"

GMT 06:37 2017 الأربعاء ,23 آب / أغسطس

محمد رمضان والغرور في تزايد

GMT 07:14 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

رؤوف عبد العزيز وتحدي "طاقة نور"

GMT 07:06 2017 الأربعاء ,05 إبريل / نيسان

"يا تهدي يا تعدي" فيلم مميز ظلمه توقيت عرضه

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday