الألوان الهادئة الافضل
آخر تحديث GMT 09:29:14
 فلسطين اليوم -

الألوان الهادئة الافضل

 فلسطين اليوم -

الألوان الهادئة الافضل

رانيا الغزالي

اﻻلوان الهادئة اﻻلوان الهادئة تسيطر على عالم الموضة الوان المكياج والمانيكير المعروفة بالبيجات بدرجاتها تعطى جمال وهدوء للمرأة خاصة اذا كانت بشرتها بيضاء فتضيف لها حيوية وتمدها باطلالة مميزة وتلك اﻻلوان ايضا تناسب جميع اﻻعمار فيمكن للفتيات استخدامها خاصة فى فترة الصباح فهى تعتبر مكياج هادئ للجامعة وللعمل اما فى المساء يمكن وضعها مع مزجها بلون برتقالى لتصبح اقوى لونا وتصبح مناسبة للمساء والسهرات وعند استخدام المكياج بتلك الدرجات يجب ايضاعزيزتى ان تحرصى على استخدام طلاء اظافر بنفس الدرجات فهى تعتبر مكملة للاناقة وتزيدك جماﻻ خاصة ان طلاء اﻻظافر لليدين يجب ان يكون مثل طلاء اظافر القدم واﻻلوان الهادئة تتماشى مع جميع الوان البشرة وتناسب ايضا فترة الربيع والصيف فتبدين اجمل وارق طلة.

ولكى يستمر طلاء الشفاة فترة اطول مررى قطعة ثلج على الشفاة قبل وضع الروج وبعدها ضعى قليل من البودر بعدما تجف الشفاة ثم ضعى الروج وبتلك الطريقة البسيطة سيستمر معك فترة اطول.

ولكى يجف طلاء الاظافر سريعا ضعية بالثلاجة قبل استخدامة بنصف ساعة ثم اخرجية وضعية وستلاحظين جفافة اسرع فى وقت اقل من المعتاد.

واحرصى عزيزتى على تجربة اللون سواء لطلاء الشفاة او اﻻظافر قبل الشراء ﻻن ليس كل ما يعجبك لونة يناسبك فهناك الوان تجعل بشرتك تبدو داكنة وهناك الوان تجعلك افتح درجة من لونك

palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألوان الهادئة الافضل الألوان الهادئة الافضل



GMT 17:37 2016 الخميس ,11 آب / أغسطس

الألوان الزيتية والمائية

GMT 15:15 2016 السبت ,07 أيار / مايو

الألوان في الديكور

GMT 21:20 2016 الجمعة ,18 آذار/ مارس

سحر البحر

GMT 08:40 2014 الخميس ,15 أيار / مايو

سُحِقت الإنسانيّة.. فمات الإنسان

GMT 08:37 2014 الخميس ,15 أيار / مايو

حلاوة روح السبكي..والذين معه

GMT 08:34 2014 الخميس ,15 أيار / مايو

دنيا عجيبة غريبة

GMT 05:41 2014 الخميس ,15 أيار / مايو

الشموع لمسة ديكوريّة لليلةٍ رومانسيّة

اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday