احتفال بافتتاح فرع البنك الأهلي الأردني الجديد فرع جنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

احتفال بافتتاح فرع البنك الأهلي الأردني الجديد فرع جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - احتفال بافتتاح فرع البنك الأهلي الأردني الجديد فرع جنين

البنك الأهلي الأردني
جنين - فلسطين اليوم

احتفل، اليوم الخميس، بافتتاح فرع البنك الأهلي الأردني الجديد فرع جنين بحضور رسمي وشعبي.

وقال ممثل سلطة النقد الفلسطينية نضال ملحم في كلمته باسم رئيس السلطة الوزير جهاد الوزير، إنه يسعدني ان أشارككم اليوم فرحتكم وذلك بافتتاح فرعكم الجديد في مدينة جنين ونقدر لكم جهودكم تجاه توسيع نشاط المصرف في فلسطين من خلال افتتاح فروع جديدة، آملين أن يكون افتتاح هذه الفرع خطوة ايجابية نحو تعزيز تواجدكم المصرفي في كافة ارجاء الوطن.

وقال إن البنك الأهلي الأردني في فلسطين قد بلغت ارباحه الصافية 31-12-2014 حوالي 3.7 مليون دولار بنسبة نمو حوالي 3.4% بالمقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، كما ارتفعت موجوداته بالمقارنة مع الفترة ذاتها بحوالي 1.5 %  لتبلغ حوالي 277 مليون دولار.

وتابع: وبافتتاح فرع جنين وتحويل فرع شلالة إلى مكتب يكون إجمالي فروع ومكاتب المصارف العاملة في فلسطين 271 فرعا ومكتبا.

وأردف ممثل سلطة النقد: كما يسرني أن أوجز لكم أبرز التطورات في مؤشرات اداء الجهاز المصرفي في فلسطين وفقا للبيانات المالة في نهاية شهر آذار2015 بالمقارنة مع نفس الفترة في العام الماضي، فقد بلغ اجملي موجودات الجهاز المصرفي حوالي 11.6 مليار دولار وبنسبة نمو 4.1 % وبلغت حقوق الملكية حوالي 1.45 مليار دولار وبنسبة نمو 2.5%، في حين بلغت اجمالي التسهيلات الممنوحة حوالي 5.1 مليار دولار وبنسبة نمو حوالي 9.6%، أما ودائع العملاء فقد بلغت حوالي 9 مليار دولار وبنسبة ارتفاع بلغت 6.1% بالمقارنة مع نفس الفترة في العام الماضي.

من جهته قال المدير الاقليمي للبنك الاهلي موسى قمقام: يسعدنا ان نلتقي بكم اليوم في هذه المناسبة العزيزة المتمثلة بافتتاح الفرع الجديد للبنك الأهلي الأردني في مدينة جنين الباسلة، مذكرا بأنه يصادف هذا العام مرو عشرين عاما على إعادة افتتاح فروع البنك الاهلي في فلسطين.

وتابع: وبفخر واعتزاز نقدم لكم فرعنا السادس في فلسطين إنه فرع جنين وهو لخدمة اهلنا في هذه المحافظة الغراء، وكلنا أمل أن تستضيفونا وأن نصبح فردا جديدا في عائلة هذه المحافظة و المدينة الصامدة.

وأكد قمقام أن البنك الأهلي الأردني يولي أهمية خاصة للاقتصاد الفلسطيني ويقدم كل ما هو متاح لدعمه وتطويره وتنميته، ولا يتوانى عن القيام مسؤولياته الاجتماعية الرامية إلى تحقيق التنمية ومشاركة المجتمع المدني في مسؤولياته، ويبذل قصارى جهده في تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المصرفية إلى عملائه.

وأضاف أن البنك حقق نجاحات متصاعدة، ونمو في موجوداته لتصل الى 270 مليون دولار بنهاية عام 2014م.

من جهته، قال ممثل محافظة أحمد القسام في كلمته باسم المحافظ إبراهيم رمضان إن افتتاح هذا الفرع في جنين شكل نقطة أخرى من مسيرة البناء والتطوير التي تشهده المحافظة وجاء نتيجة الجهود المتواصلة التي تبذلها السلطة الوطنية لتوفير الامن والامان للمواطن الفلسطيني بشكل عام وبشكل خاص في جنين.

وأثنى على أهمية تضافر الجهود بين المؤسسة الأمنية والمجتمع المحلي، داعيا كافة أصحاب رؤوس الاموال إلى فتح مزيد من المشاريع المميزة في جنين في ظل حالة الأمن والأمان والاستقرار.

وفي نهاية الحفل والذي شارك فيه اضافة الى المتحدثين مدراء المؤسسات الرسمية والاهلية والفعاليات، والقوى والأطر النقابية والنسوية، وقائد منطقة جنين العقيد ركن محمد ابو الهيفاء وممثلي قادة المؤسسة الامنية ونائب مديري الأمن الوقائي والدفاع المدني المقدم مهند أبو علي، و قدري الجمل، والمقدم منذر قبها ممثلا عن مدير جهاز المخابرات العامة، تم قص شريط الافتتاح.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

احتفال بافتتاح فرع البنك الأهلي الأردني الجديد فرع جنين احتفال بافتتاح فرع البنك الأهلي الأردني الجديد فرع جنين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday