انتصاران لإسلامي بيت لحم ومركز الفارعة في دوري السلوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انتصاران لإسلامي بيت لحم ومركز الفارعة في دوري السلوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتصاران لإسلامي بيت لحم ومركز الفارعة في دوري السلوي

كرة السلة
رام الله - فلسطين اليوم

حقق فريقا إسلامي بيت لحم ومركز الفارعة، فوزين على الاخوة طوباس والراعي الصالح اريحا على التوالي، ضمن مباريات دوري الدرجة الاولىة. بكرة السلة

وأضاف فريق اسلامي بيت لحم فوزا جديدا لرصيده واصبح من الفرق التي تنافس للتأهل للدرجة الممتازة بعد عروضه القوية والجيدة في مبارياته الاخيرة وكان لوجود احمد قنديل بالفريق اضافة نوعية.

وابتعد فريق الراعي الصالح أكثر عن العودة لدوري الاضواء بعد تلقيه الهزيمة الثانية له بالدوري حيث كان خسر امام الاسلامي واليوم أمام الفارعة الذي عاد بقوة للمنافسة بعد فوزيه الاخيرين على صرة وعلى الراعي الصالح ، فريق الاخوة طوباس مبتعد كثيرا عن المنافسة ويبدو انه يلعب لتثبيت نفسه بالدرجة الاولى في هذا الدوري.

في اللقاء الأول، واصل فريق اسلامي بيت لحم انتصاراته بالدوري وكان هذه المرة على حساب فريق الاخوة طوباس واجتازه بنتيجة 61 نقطة مقابل 45 في مباراة متوسطة المستوى من الفريقين، بحيث كان فيها الفريق التلحمي الأفضل، من خلال اللعب الجماعي والتفاهم الذي كان باديا على الفريق منذ البداية في ظل تألق معتز جواريش ومحمد نواورة ورمزي الجعفري وعلي الاعرج وخالد الحاج مير ومحمود جبر ومحمد سليمان والوافد الجديد للفريق احمد قنديل الذي كان اضافة نوعية للإسلامي.

وسيطر الفريق التلحمي على ثلاثة ارباع من اللقاء، فيما سيطر فريق طوباس على الربع الثالث في ظل عدم تفاهم بين لاعبي الاخوة وعدم تقديمهم العرض المطلوب والضغط منصب جميعه على احمد عقاب 'دينمو' الفريق الذي لا يهدأ، لكن في هذا اللقاء لم يجد عقاب من يساعده أو يسانده في تحركاته داخل الملعب ولم يكن باقي الفريق بأفضل احوالهم بركات دراغمة واحمد فقهاء وياسر أبو محسن وأحمد سعيد ومحمد بيكاوي، ولعب الفريق بعشوائية دون تركيز وتسرع ودون حرارة.

حكم اللقاء: مفلح عقل، وبسام أبو ثابت، وهيثم حوشية، وسجلها خالد سمحان، ووقتها فؤاد كنعان، و24 ثانية سليمان نصري، وراقبها ناصر البدرساوي.

وفي اللقاء الثاني، قلب فريق مركز الفارعة خسارته الى فوز مستحق على فريق الراعي الصالح من خلال الربعين الثاني والرابع وقلب النتيجة بهما بعدما كانت تشير النتيجة واللقاء الى تقدم الراعي الصالح في مباراة ندية بين الفريقين بحيث كانت النتيجة قريبة جدا من الفريقين.

ودخل مركز الفارعة المباراة بالبداية بشكل بطيء وغير فعال هجوما ولعبا ومستوى، إلا أنه بدأ يدخل الاجواء بشكل افضل مع بداية الربع الثاني بعدما لعب بطريقة الضغط على حامل الكرة ورجلا لرجل واعتمد على الهجمات المرتدة الناجحة والدخول من تحت السلة والتسجيل من خارج القوس.

وبرع في اللقاء من الفارعة معاوية خضر، ومحمد أبو ماضي، وسمير دقة، وحسن سبلان، ومحمد هندي العائد بقوة من جديد واحمد خليلية وقيس عودة ، وكانت هذه التوليفة جيدة ومتفاهمة اخذت على عاتقها العودة بالفريق الى الفوز بعدما كان فريق الراعي الصالح اقرب الى الفوز .

فريق الراعي الصالح اضاع فرصة ذهبية لمواصلة مباريات الفوز بحيث كان هو الاقرب لذلك إلا أن رعونة وتسرع وعدم تركيز لاعبيه، وأدى تألق وقتال لاعبي الفارعة بالراعي إلى تلقي الخسارة بجدارة، وكان الأبرز بين لاعبي الراعي محمد جاد الله، رغم مشاركته الأولى بالدوري فيما حاول ميشيل ميكيل، وغازي نجوم، ومعتصم خشان، وحمزة عدس تقديم مستوى يليق بالفريق لكنهم لم يكونوا في يومهم.

حكم اللقاء: فؤاد كنعان، وبسام ابو ثابت، وخالد سمحان، وسجلها مفلح عقل ووقتها هيثم حوشية و24 ثانية عدنان وائل، وراقبها ناصر البدرساوي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتصاران لإسلامي بيت لحم ومركز الفارعة في دوري السلوي انتصاران لإسلامي بيت لحم ومركز الفارعة في دوري السلوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 09:14 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 04:57 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

الخلاف بين ترامب و"نيويورك تايمز" يسبب البلبلة

GMT 06:44 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

هل الرياضة تحسن قدرة الأطفال على التفكير؟

GMT 05:02 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مقادير وطريقة إعداد "كعكة اللبن"

GMT 02:11 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday