إطلاق مبادرةإني اخترتك يا وطني لدعم المنتج الوطني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إطلاق مبادرة"إني اخترتك يا وطني" لدعم المنتج الوطني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق مبادرة"إني اخترتك يا وطني" لدعم المنتج الوطني

محافظ قلقيلية ومنسق الراصد الاقتصادي صلاح هنية
قلقيلية - وفا

أطلق محافظ قلقيلية ومنسق الراصد الاقتصادي صلاح هنية اليوم الأربعاء، حملة 'اني اخترتك يا وطني' لدعم المنتج الوطني، وذلك خلال احتفال رسمي نظم في مدرسة الشهيد أبو علي إياد في مدينة قلقيلية.

شارك في إطلاق الحملة عثمان داود رئيس بلدية قلقيلية، وخضر عودة النائب الفني لمدير التربية والتعليم، ومظهر عجولي مدير الاقتصاد الوطني، ونصر عطياني مدير عام مجلس اتحاد الصناعات الغذائية، والمهندس زياد الجبريني عضو مجلس إدارة اتحاد الصناعات الوطنية، والدكتوره لينا بركات من 'حملة اني اخترتك يا وطني'، والدكتورة ريما مسروجي  مسؤولة المبادرة، وممثلون عن الغرفة التجارية، ومحمد داود رئيس جمعية حماية المستهلك، ومديرة مدرسة أبو علي اياد هناء جعيدي وطاقم المدرسة، وممثلون عن المؤسسات الرسمية والشعبية في المحافظة.

وفي كلمته، ثمن المحافظ المبادرة وأشاد بالدور الذي تقوم به جمعية حماية المستهلك باعتبارها 'جسماً أهلياً يناضل من أجل صحة وسلامة المواطن الفلسطيني'، مؤكدا ضرورة العمل على إطلاق حملات مشابهة لحملة 'اني اخترتك يا وطني' لحماية المنتج والوطني وتثقيف المواطن الفلسطيني لتغير سلوك المستهلك وتعاطيه مع المنتج الوطني'.

وقال صلاح هنية 'إن الطلاب هم عماد مبادرات تشجيع المنتجات الفلسطينية ذات الجودة العالية والسعر المنافس، لهذا جئنا اليوم الى مدرسة الشهيد أبو علي اياد لنكون شركاء مع الجهات الرسمية والشعبية لدعم المنتجات الفلسطينية، وجعلها تحتل أولوية في سلة مشتريات المستهلك الفلسطيني، حتى نخفض مشترياتنا السنوية من المنتجات الإسرائيلية ونحل مكانها المنتجات الفلسطينية'.

وفي كلمته عن مديرية التربية والتعليم، أكد عودة أن رسالة التربية والتعليم تقوم على تنمية الوعي الوطني لدى الطلاب، وأن تعريفهم بالمنتج الوطني هو جزء من تلك الرسالة، مناشداً الطالبات بنقل هذه الرسالة إلى أسرهن والمجتمع المحلي، ومطالباً بالاهتمام بالمنتج الوطني والاهتمام بجودته ليستطيع المنافسة ولتعزيز ثقة المواطن به.

من ناحيتها، وفي كلمتها عن المبادرة شكرت ريما مسروجي كل القائمين على إطلاق الحملة وأكدت أنها جاءت 'لتوعية المواطن الفلسطيني بأهمية أن يكون لدينا منتج فلسطيني منافس يساهم في بناء اقتصادنا الوطني'، داعية إلى تغليب المنتج الوطني للحد من البطالة خاصة في أوساط الشباب للحصول على فرص عمل مستقبلية.

ودعا نصر عطياني إلى الاهتمام بالمنتج الوطني 'باعتباره رمزاً للصمود والبناء والإرادة، مؤكداً أن قطاع الصناعات الغذائية الفلسطينية بدأ يحتل الصدارة من خلال جودة المنتج والمنافسة في الأسعار وأن 40% من السلة الغذائية للأسرة الفلسطينية أصبحت من المنتجات الفلسطينية'، مطالباً كافة المؤسسات التي لها علاقة بتوعية المواطنين بضرورة تنمية الوعي لديهم بأهمية أن يكون لدينا منتج وطني فلسطيني.

وفي كلمته عن جمعية حماية المستهلك، قال محمد داود 'اننا نلتقي اليوم لإطلاق مبادرة اني اخترتك يا وطني في محافظة قلقيلية، استكمالاً لسلسلة المبادرات والحملات السابقة التي أطلقناها مع المؤسسات الفلسطينية ذات العلاقة، بهدف دعم المنتج الوطني من خلال تعريف الأسرة الفلسطينية بالمنتجات الوطنية والمطابقة للمواصفات والمقاييس الفلسطينية'.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق مبادرةإني اخترتك يا وطني لدعم المنتج الوطني إطلاق مبادرةإني اخترتك يا وطني لدعم المنتج الوطني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday