حاكم عجمان يزور معرض عجمان للامتياز التجاري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حاكم عجمان يزور معرض عجمان للامتياز التجاري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حاكم عجمان يزور معرض عجمان للامتياز التجاري

الشيخ حميد بن راشد النعيمي
الرياض - وام

زار صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان اليوم معرض عجمان للامتياز التجاري 2015 "فرانشايز"والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة عجمان ويشارك فيه 50 عارضا من كافة قطاعات مجال حقوق الامتياز يمثلون 12 دولة عربية واجنبية بفندق كمبنيسكي عجمان.

رافق سموه خلال زيارته للمعرض الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم وسعادة حمد راشد النعيمي مدير الديوان وسعادة سالم سيف المطروشي نائب مدير الديوان وسعادة يوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة وعدد من كبار المسؤولين .

وقام سموه بجولة تفقدية في ارجاء واجنحة واقسام المعرض رافقه فيها سعادة عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان واعضاء مجلس ادارة الغرفة حيث اطلع من خلالها على حجم المشاركات ونوعية المنتجات واستمع إلى شرح واف عن أعمال الشركات المشاركة ومشاريع الشباب المتوسطة والصغيرة.

وتوقف سموه امام العديد من الاجنحة الخاصة بمشاريع المواطنين والتي تضم منتجات اماراتيه وخاصة في جناح السجاد التي تشرف عليه احدى السيدات المواطنات وينتج انواع متنوعة من السجاد المصنوع من الصوف والحرير بطريقة يدوية وباحجام مختلفة .. كما استمع سموه من القائمين على جناح غرفة عجمان الى شرح واف للخدمة الجديدة التي اطلقتها بعنوان " مستشارك القانوني " والتي تعتبر الأولى من نوعها على مستوى المنطقة والوطن العربي ويتم من خلالها تقديم مجموعة من الخدمات عبر الهاتف ومنها استشارات حول قانون الجوازات والعمل والعمال وقانون العقارات والمقاولات والتحكيم التجاري والاحوال الشخصية والمعاملات البنكية والمصرفية وقانون حماية الملكية الفكرية وجميع الاستشارات القانونية.

ودعا صاحب السمو حاكم عجمان عقب الجولة الشباب المواطنين للاستفادة من تنظيم مثل هذه المعارض المتخصصة واللقاءات الاقتصادية والتجارية والصناعية التي تقام في امارة عجمان لتكون دافعا لهم وللراغبين من رجال الاعمال والمستثمرين الصغار من الشباب والفتيات للدخول في مجال الاعمال الحرة وتاسيس مشاريع متوسطة وصغيرة تكون سندا لهم في حياتهم اليومية وعدم الاعتماد على الاخرين وجزءا اصيلا في دعم الاقتصاد الوطني بالدولة .

واشاد سموه بالدور الكبير التي تلعبه غرفة عجمان في تنظيم هذه المعارض والسعي لتشجيع الراغبين في دخول مجال التصنيع والبدء في اقامة منظومة اقتصادية وتجارية خاصة بهم من خلال المشاركة الفاعلة مع مستثمرين اخرين لديهم الخبرة ودراسات الجدوى حتى يتم انجاز المشروع على اسس سليمة وصحيحة يستفيد من منتجاتها افراد المجتمع .

واوضح سموه ان امارة عجمان ترحب بالمستثمرين ورجال الاعمال من كافة دول العالم للمشاركة في النهضة الاقتصادية والحضارية والسياحية والتجارية والتعليمية والصحة التي تشهدها الامارة والاستفادة من المقومات والتسهيلات والمزايا التي تقدمها حكومة عجمان لتاسيس شركات متميزة بمشاركة رجال اعمال وشباب من دولة الامارات لاكتساب الخبرات والسعى الى المشاركة في الناتج القومي لدولة الامارات وليكونوا مع خبراء يستفيد من تجاربهم ابناء الوطن .

وطالب سموه من المسؤولين في الغرفة والمؤسسات والهيئات المحلية ضرورة تنفيذ مزيد من المعارض المتخصصة التي يمكن الاستفادة من الخبرات المشاركة فيها ولتكون نقطة بداية لابناء الوطن وتقديم ابداعاتهم وافكارهم من خلالها .. داعيا سموه تلك الكوادر للدخول في عالم الاعمال والاستثمار باحترافية عالية ودراسة متأنية وأكد ان القيادة الحكيمة لدولة الامارات تساند وتدعم كل مشروع ناجح ومنتج وطني .

واشاد سموه كذلك بالمشاركات الوطنية في معرض عجمان للامتياز التجاري واستجابتهم لعرض منتجاتهم وعلاماتهم التجارية الخاصة بهم لتكون انطلاقتهم الى الاقليمية ومن ثم العالمية .. مؤكدا ان ماشاهده من منتجات وطنية في المعرض تضاهي المنتجات الاجنبية بل تتفوق عليها من حيث الجوادة والنوعية المتميزة وأبدى سموه اعجابه بحسن تنظيم المعرض وتقدم بالشكر والتقدير للقائمين عليه وللمشاركين فيه.

من جانب اخر زار المعرض سعادة حميد محمد بن سالم أمين عام اتحاد غرفة التجارة وصناعة بالدولة والذي اكد أن معرض عجمان يدعم استراتيجية اتحاد الغرف في دعم مشاريع الشباب ويخلق فرص استثمارية جيده بهدف الوصول الي الجودة في المواصفات والمقاييس الدولية من اجل ان تنافس مثيلاتها العالمية.

وقال الامين العام إن معرض" فرانشايز" يشهد هذا العام عدة شركات عالمية بلغ عددها ما يقارب 50 شركة عالمية من 12 دولة وذلك من اجل خلق فرص استثمارية جديدة يساهم فيها المواطنين للدخول في القطاع الاستثماري والتجاري بشكل اكبر.

ولفت الي ان اتحاد الغرف يدعم مشاريع الشباب ويدعوهم للمشاركة في الفعاليات والمؤتمرات الداخلية والخارجية وذلك من اجل النهوض بالاستثمارات المحلية لدى لقطاع الشباب لاسيما وان اتحاد الغرف يرحب بجميع الشباب المواطنين من اجل الحصول على الدعم اللوجستي والمعلوماتي في سبيل تذليل العقبات التي تواجه مشاريع الشباب الاستثمارية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم عجمان يزور معرض عجمان للامتياز التجاري حاكم عجمان يزور معرض عجمان للامتياز التجاري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday