إبراهيموفيتش يقترب من التوقيع مع مانشستر يونايتد
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

إبراهيموفيتش يقترب من التوقيع مع مانشستر يونايتد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إبراهيموفيتش يقترب من التوقيع مع مانشستر يونايتد

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش
لندن _ أ.ف.ب

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اللاعب السابق في صفوف نادي باريس سان جيرمان، سيوقع على عقود انضمامه لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الأيام المقبلة، وقبل انطلاق بطولة أمم أوروبا 2016، والتي ستبدأ في العاشر من يونيو الجاري.

ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس" الإخبارية، فإن إد وودوارد المدير التنفيذي للنادي الإنجليزي اجتمع مع ممثلي إبرا، واقتربوا من الاتفاق على عقد لمدة عام واحد، حيث يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني الجديد للشياطين الحمر في أن يجعل السويدي الدولي أول تعاقداته مع يونايتد.

وانتهى تعاقد قائد منتخب السويد مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، وقد يوقع عقود انضمامه لمانشستر يونايتد قبل أول مباراة لمنتخب بلاده في بطولة يورو 2016 أمام منتخب أيرلندا، يوم 13 يونيو الجاري.

وأشارت مصادر الشبكة الإنجليزية إلى أن إبراهيموفيتش سيكون المهاجم الوحيد الذي سيوقع معه مورينيو خلال الصيف الحالي، حيث يرى المدرب البرتغالي أن الإنجليزي الشاب ماركوس راشفورد سيكون له دور كبير مع النادي في الموسم المقبل.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبراهيموفيتش يقترب من التوقيع مع مانشستر يونايتد إبراهيموفيتش يقترب من التوقيع مع مانشستر يونايتد



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday