برشلونة الثاني بعد الريال كصاحب أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم
آخر تحديث GMT 23:09:32
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

"برشلونة" الثاني بعد "الريال" كصاحب أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "برشلونة" الثاني بعد "الريال" كصاحب أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم

فريق برشلونة لكرة القدم
برشلونة - عادل صادق

احتل فريق "ريال مدريد" الأسباني تصنيف قائمة أغلى 10 صفقات في تاريخ كرة القدم بخمس صفقات، بينما جاء فريق "برشلونة" في المركز الثاني بثلاث صفقات، وفي المركز الثالث "مانشستر يونايتد" و"باريس سان جيرمان" بصفقة واحدة لكل فريق.
وفيما يأتي أغلى 10 صفقات في تاريخ كرة القدم:

1- كريستيانو رونالدو: تعاقد "ريال مدريد" مع النجم البرتغالي لفريق "مانشستر يونايتد" عام 2009 مقابل 94 مليون يورو، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

2- غاريث بيل: عقب مفاوضات طويلة في صيف عام 2014، نجح رئيس الميرنغي فلورنتينو بيريز في الظفر بالنجم الويلزي لفريق "توتنهام" مقابل 91 مليون يورو، عقب الموسم المذهل الذي قدمه مع الفريق الإنجليزي.

3- نيمار: نجح فريق "برشلونة" في صيف عام 2013 في خطف لاعب "سانتوس" البرازيلي، الذي تصارع كبار أوروبا على ضمه، مقابل 86.2 مليون يورو.

4- لويس سواريز: وصل مهاجم منتخب أوروجواي إلى الكامب نو صيف عام 2014 عقب مونديال البرازيل، وعلى الرغم من عقوبة الإيقاف الموقعة على اللاعب، إلا أن "ليفربول" استغنى عنه بالكاد مقابل 81 مليون يورو.

5- جيمس رودريغيز: تعاقد "ريال مدريد" مع نجم المنتخب الكولومبي عقب مونديال البرازيل، الذي كان أحد أبرز نجومه، من فريق تورينو مقابل 80 مليون يورو.

6- زين الدين زيدان: عقب عام من الجدل التي حدث على الساحة الرياضية في أسبانيا بسبب صفقة لويس فيغو من "برشلونة" (61.7 مليون يورو)، قام رئيس "ريال مدريد" بتدعيم فريقه بالنجم الفرنسي، الذي ضمه من فريق "يوفنتوس" مقابل 75 مليون يورو عام 2001، في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم وقتها.

7- انخيل دي ماريا: باع فريق "ريال مدريد" في صيف عام 2014 الجناح الأرجنتيني إلى "مانشستر يونايتد" مقابل 75 مليون يورو، فيما لم يقدم اللاعب الأداء المنتظر مع الشياطين الحمر، وانتقل هذا الصيف إلى "سان جيرمان" مقابل 63 مليون يورو فقط.

8- إبراهيموفيتش: في عام 2012 ضم فريق "برشلونة" المهاجم السويدي من "انتر ميلان" مقابل 45 مليون يورو بالإضافة إلى صامويل إيتو وإعارة هليب، في صفقة قُدرت بحوالي 69.5 مليون يورو.

9- كاكا: وصل لاعب الوسط البرازيلي في الولاية الثانية لفلورنتينو بيريز مقابل 67.2 مليون يورو، لكنه لم يقدم ما يذكر مع الأبيض ورحل عن الفريق من الباب الخلفي.
10- كافاني: انضم اللاعب إلى المشروع الجديد لـ"باريس سان جيرمان" عام 2013، قادمًا من "نابولي" مقابل 64 مليون يورو، على الرغم من تواجد المهاجم المخضرم إبراهيموفيتش.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة الثاني بعد الريال كصاحب أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم برشلونة الثاني بعد الريال كصاحب أغلى الصفقات في تاريخ كرة القدم



تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday