دييجو أبدى غضبه  لأتليتكو مدريد بسبب القرارات التحكمية
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

دييجو أبدى غضبه لأتليتكو مدريد بسبب القرارات التحكمية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دييجو أبدى غضبه  لأتليتكو مدريد بسبب القرارات التحكمية

دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد
مدريد - أ.ب

أبدى دييجو سيميوني المدير الفني لأتليتكو مدريد غضبه بسبب القرارات التحكمية في لقاء برشلونة بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي: "هل أنا غاضب من توريس او الحكم؟..بالطبع لست غاضب توريس، أنا لا أستطيع أن أقول ما أعنيه خاصة عن التحكيم، سواريز لم تسنح له سوى فرصتين، لكن الحكم يفهم ما أفهمه عن تلك الطريقة".

وأكمل المدرب الأرجنتيني: "في الواقع أن الشوط الثاني كان صعب جدا، برشلونة سيطر على الكرة، واحتشدنا داخل المنطقة، وكان من الصعب الخروج منها، لكنني أشعر بسعادة كبيرة لأنني مدرب أتليتكو ولدى أمل أن يستمروا كثيرا مع الفريق".

وشدد سيميوني على استمرار أمال أتليتكو في الصعود: "نتيجة 2-1 ليست سيئة، نستطيع عبور الأمر في مدريد، أتمنى أن نؤدي مباراة لطيفة".

يذكر أن أتليتكو مدريد كان قد تقدم بهدف لمهاجمه توريس الذي طرد في الدقيقة 35، لكن استطاع لويس سواريز مهاجم برشلونة قلب الطاولة وتسجيل هدفين حسم بهم المباراة للبلوج انا.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دييجو أبدى غضبه  لأتليتكو مدريد بسبب القرارات التحكمية دييجو أبدى غضبه  لأتليتكو مدريد بسبب القرارات التحكمية



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday