نادي غزة الرياضي يفتتح ملعب الشهيد عاهد زقوت
آخر تحديث GMT 21:24:15
 فلسطين اليوم -

نادي غزة الرياضي يفتتح ملعب الشهيد عاهد زقوت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي غزة الرياضي يفتتح ملعب الشهيد عاهد زقوت

نادي غزة الرياضي
غزة ـ فلسطين اليوم

احتفل نادي غزة الرياضي بافتتاح سلسلة من مشاريعه الرياضية الحيوية منها ملعب الشهيد عاهد زقوت وصالة زهير يوسف العلمي المغطاة، وذلك في مقره الجديد بمنطقة السودانية شمال قطاع غزة، بحضور موسى أحمد الوزير رئيس النادي ومصطفى أبو شعبان مدير شركة خطيب وعلمي، وسالم الشرفا شيخ الرياضيين، وناجي عجور أبرز لاعبي الكرة في فلسطين منذ السبعينات، وغسان البلعاوي مدرب النادي، وعدد من اللاعبين القدامى، ورشاد الدلو عضو إدارة نادي النصر العربي، والشخصيات الاعتبارية والرياضية.

وشكر الوزير كل من ساهم في هذا الإنجاز خاصة مؤسسة التعاون وشركة خطيب وعلمي، مؤكداً أن هذه الصالة سيكون لها دور كبير في تطور أداء ومستوى الفرق الرياضية، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يعتبر لبنة أساسية تضاف إلى لبنات البنية التحتية الرياضية في قطاع غزة الحبيب، الذي يواصل حضوره الرياضي، وإقامة المنشآت من الملاعب المعشبة والصالات.

وقدّم الوزير الشكر والتقدير للمهندس الفلسطيني زهير العلمي لدوره الكبير لخدمة الشباب والرياضة الفلسطينية، وكذلك أبناء المرحوم أحمد سعيد العلمي، ود. معين أحمد العلمي، وعبد الحليم الموحد رجل الأعمال الفلسطيني من طولكرم، ورجل الأعمال الفلسطيني تيسير بركات على دعمهم المتواصل لنادي غزة الرياضي، وللرياضة الوطنية، مؤكداً  دور القطاع الخاص في المسيرة الرياضية.

بدوره، قال أبو شعبان إن خطيب وعلمي، وفي مقدمتها رجل الأعمال زهير العلمي سيقفون مع الرياضيين الذين يرفعون شأن الوطن، والرياضة التي تمثل حاضنة للأجيال المتتالية التي حققت الإنجازات رغم الصعوبات ورفعت العلم الفلسطيني في ملاعب كرة القدم والألعاب الرياضية الأخرى، باعتبار أن الرياضة تمثل جزءاً مهماً في حياة الشعب الفلسطيني، وقدم هنية تهانيه لمؤسسة العميد وكوادره وفرقه الرياضية وجماهيره بهذا الإنجاز الرياضي الجديد، مؤكداً  وقوف خطيب وعلمي إلى جانب الرياضيين وجيل الشباب عماد المستقبل.

من جانبه، أكد الشرفا أهمية تضافر قوى القطاع الخاص لدعم القطاع المجتمعي، وخدمة اللاعبين من الأجيال الشابة لرفعة اسم الوطن في المحافل الدولية.

وقد أزاح الوزير الستار عن لوحة الافتتاح إيذاناً بانطلاق العمل على الصالة متعددة الأغراض.

وفي اللقاء الكروي، تعادل فريق قدامى العميد غزة الرياضي وقدامى الزعيم شباب رفح فوق سن «50» بهدف لكل فريق، وجرت المباراة في أجواء أخوية وقدم الفريقان عرضا جيدا وفصولا في استعراض المهارات الفردية واللعب الجماعي، وكان قدامى الزعيم قد سجلوا أولا بإمضاء اللاعب حمدي، وتعادل للرياضي جهاد الحاج أحمد.

مثل فريق العميد: أدهم الشوا في حراسة المرمى، زكريا مهدي، فائق الحداد، مروان اشنيورة، شكري سكيك، سامي عجور، إبراهيم أبو الشيخ، خالد الحاج أحمد، سعيد سكيك، نائل الشرفا، غسان البلعاوي، رزق خيرة، ماجد غزال، محمد أبو سلطان، زياد قدادة وفؤاد زايدة.

ومثل فريق الزعيم شباب رفح نبيل الجعيدي، عبد الكريم أبو شمالة، حسن صلاح، عصام قشطة، خالد كويك، سامي أبو الحصين، خضر الرنتيسي، فريد الخطيب، بسام الاخرس ووحيد أبو شاويش.

وبعد اللقاء سلم موسى الوزير كأس الشهيد للكابتن حسن صلاح برفقة عميد الرياضيين بفلسطين الحاج سالم الشرفا وخضر الغول من أعمدة العميد والكباتن الكبار إسماعيل المصري وإسماعيل مطر وأعضاء مجلس الإدارة عطا الله أبو عاصي وحازم بدارو وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة وحازم زقوت شقيق الشهيد ونجل الشهيد ومختار عائلة زقوت

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي غزة الرياضي يفتتح ملعب الشهيد عاهد زقوت نادي غزة الرياضي يفتتح ملعب الشهيد عاهد زقوت



GMT 12:03 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

شباب الخليل يتعاقد رسميًا مع اللاعب مراد الحاج

GMT 11:54 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

معسكر خارجي لشباب الخليل في دولة الأردن

GMT 08:35 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الظاهرية بطلًا والامعري وصيفا في بطولة "الشهيد عرفات"

GMT 00:09 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

شباب رفح يتقدم إلى المركز الثالث في الدوري

GMT 23:47 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

يلتقى شباب رفح مع غزة الرياضي بالأسبوع الخامس

GMT 20:33 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

خدمات رفح يدخل اختبارًا جادًا أمام شباب خان يونس

GMT 00:03 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

نادي شباب الظاهرية يرفض الاعتداء على ملعبه

تخطف الأنظار بالتصاميم المميزة والأزياء اللافتة

"الجرأة" لإطلالات ليدي غاغا خلال إطلاق"مستحضرات التجميل"

واشنطن - فلسطين اليوم
يقترن اسم ليدي غاغا Lady Gaga دائمًا مع جرأة الإطلالات، وإن شهدت أزياؤها في الفترة الأخيرة تطورًا لافتًا من حيث إختيار تصاميم أنيقة تخطف بها الأنظار لكنها تعود وتغتنم كل فرصة لإختيار أزياء جريئة تجعلها تتفّرد على السجادة الحمراء. الإطلالة الأولى بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم يوسف الجسمي وهذا ما حصل، لدى إطلالتها بثلاث فساتين جريئة صُممت خصيصًا لها وتألقت بها خلال حفل إطلاق ماركتها الخاصة من مستحضرات التجميل Haus Laboratories. "غاغا"، استهلّت إطلالاتها بفستان أسود مزيّن بالترتر اللامع حمل توقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي Yousef Aljasmi، وتميّز الفستان بالفتحة الجانبية العالية جدًا. ببدلة القطة من قماش الدانتيل الشفاف من تصميم Kaimin مع كورسيه إطلالة ليدي غاغا الثانية لم تخلو أيضًا من الجرأة والإثارة، وهذ...المزيد

GMT 04:47 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019
 فلسطين اليوم - 10 افكار مبتكرة لتزيين سيارة العروس 2019

GMT 16:34 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

طريقة عمل ساندويتش الكفتة المشوية

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday