غرفة تجارة نابلس تطلق أسبوع تكنولوجيا المعلومات الأول
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

غرفة تجارة نابلس تطلق أسبوع تكنولوجيا المعلومات الأول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غرفة تجارة نابلس تطلق أسبوع تكنولوجيا المعلومات الأول

غرفة تجارة نابلس
نابلس-فلسطين اليوم

انطلق في قاعةعمان" href="../../../business/specialreports/%D8%A7%D9%84%D8%AB%D9%82%D9%81%D9%8A-%D9%8A%D9%84%D8%AA%D9%82%D9%8A-%D9%86%D8%A7%D8%A6%D8%A8-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D8%A5%D8%AF%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%BA%D8%B1%D9%81%D8%A9-%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D9%88%D8%B5%D9%86%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%B9%D9%85%D8%A7%D9%86.html" target="_blank"> غرفة تجارة وصناعة نابلس أسبوع تكنولوجيا المعلومات الاول في نابلس والذي يُنظم بالشراكة بين غرفة تجارة وصناعة نابلس وشركة "إسراء" للبرمجة والكمبيوتر، وذلك بحضور كل من أعضاء مجلس إدارة الغرفة سمير قادري، وطايل الحواري، وبشير حنني، وياسين دويكات، ومديرها العام عصام أبو زيد، والمدير العام لشركة "إسراء" حسام دويكات وطاقم الشركة، وعدد من أعضاء الهيئة العامة، وممثلين عن وزارة "الاقتصاد الوطني"، ونقابة المهندسين.
 
 
وألقى المدير العام للغرفة عصام ابو زيد كلمة الغرفة بالنيابة عن رئيس مجلس إدارتها حسام حجاوي، "يسعدني أن أرحب بكم جميعا بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن الأخوة رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة، ويشرفني أن نجتمع دوما في إطار أحداث هامة تؤكد قدرة القطاع الخاص على العمل والتطور والنجاح".
 
 وأضاف، "نلتقي اليوم في افتتاح "أسبوع تكنولوجيا المعلومات الأول في نابلس"، هذا الأسبوع الذي جاء بالشراكة بين غرفة تجارة وصناعة نابلس وشركة "إسراء" للبرمجة والكمبيوتر، أحد اعضاء الهيئة العامة للغرفة، والتي سجلت نجاحات متميزة في داخل الوطن وخارجه في مجال البرمجة والحوسبة وأتمته الأعمال، بشكل ساعد ويساعد منشآت القطاع على التطور والوصول إلى درجات أعلى في مجال الأعمال.
 
وبين في كلمته أن هذا الأسبوع بما يتضمنه من محاضرات ولقاءات يهدف إلى إطلاع القطاع الخاص بشكل مباشر على الآثار الايجابية لعملية الحوسبة للأعمال في المنشآت الاقتصادية، و"حرصنا في الغرفة على أن يستهدف اصحاب الشركات، والمدراء العامون، ومدراء ومسؤولي اقسام التطوير، والموظفين والموارد البشرية، والتسويق والمبيعات، والمشتريات، وأقسام الحاسوب، وأقسام المحاسبة، والمهتمين بتطوير الأعمال وصولا بمنشآتهم الاقتصادية إلى مزيد من التميز".
 
وشدد على، "أننا في الغرفة نحرص دوما على مشاركتكم في هذه اللقاءات وورشات العمل التي تضعها الغرفة على سلم أولوياتها خدمةً للقطاع الخاص في نابلس، من أجل تطوير وتعزيز قدرات أصحاب العمل والعاملين في منشآتنا.
 
وتوجه أبو زيد في كلمته بالشكر الجزيل والامتنان العميق إلى أسرة شركة "إسراء" للبرمجة والكمبيوتر ممثلة بإدارتها وطواقمها الفنية والإدارية على تعاونها مع الغرفة في تنفيذ هذا الأسبوع.
 واختتم أبو زيد كلمته بالتأكيد على أن الغرفة ستبقى منفتحة لاستقبال كل الأفكار والمقترحات التي تصب في مصلحة القطاع الخاص وتطويره، وهي على استعداد للتعاون مع كل الجهات التي تنوي خدمة أعضاء الهيئة العامة للغرفة.
 
من جهته، قدم المدير العام لشركة "إسراء" للبرمجة والكمبيوتر حسام دويكات شكره إلى غرفة تجارة وصناعة نابلس باعتبارها الحاضنة للقطاع الخاص في نابلس، منوها إلى ان هذا الأسبوع الذي ينطلق الأربعاء ويستمر على مدى أربعة أيام يهدف إلى إكساب الوعي وتعزيز الثقة لدى المنشآت الاقتصادية بالمنتج الخدماتي الذي يصب في حوسبة الأعمال، مضيفا بأننا يجب أن نواكب مجريات التكنولوجيا في العالم.
 
وأكد دويكات على ان حوسبة الأعمال جاءت لتسهيل الأعمال الاقتصادية وممارستها في فلسطين.
 
واشار إلى ان العالم وصل إلى درجات متقدمة على هذا الصعيد، "ونحن نفخر كشركة في فلسطين أننا نواكب هذه التطورات اولا بأول، من أجل خدمة شركاتنا ومنشآتنا الاقتصادية واحتياجاتها المتنامية.
 
ودعا دويكات الحضور إلى المشاركة في أيام الأسبوع الثلاثة المقبلة، وما تتضمنه من ورش هامة لكل القطاعات الاقتصادية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غرفة تجارة نابلس تطلق أسبوع تكنولوجيا المعلومات الأول غرفة تجارة نابلس تطلق أسبوع تكنولوجيا المعلومات الأول



GMT 11:55 2020 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يقرر هدم شارع جنوب نابلس بطول 3 كيلو متر

GMT 09:33 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

مستوطنون يسرقون محاصيل الزيتون في نابلس

GMT 13:19 2019 الخميس ,02 أيار / مايو

الاحتلال يستنفر جنوب نابلس ويحظر التجول

GMT 04:22 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على عوريف

GMT 13:19 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

مستوطنون يجرفون أراضي جنوب نابلس
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday