روما تستضيف قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

روما تستضيف قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روما تستضيف قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام

تستضيف روما قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام التي كانت مقررة في مدينة الكاب بجنوب افريقيا ولكنها الغيت بسبب رفض السلطات في هذا البلد منح تأشيرة دخول للدالاي لاما، حسب ما اعلن المنظمون الاحد. وسوف تعقد الدورة ال14 لقمة جائزة نوبل للسلام من 12 الى 14 كانون الاول/ديسمبر في العاصمة الايطالية، حسب ما اعلن المنظمون. يشار الى ان روما كانت وراء هذه النوع من القمة وقد استضافت ثماني قمم منها. واعلنت مدينة الكاب مطلع تشرين الاول/أكتوبر ان "الحائزين على جائزة نوبل للسلام والمؤسسات التي تمنح الجائزة قرروا بعد عدم منح تأشيرة دخول الى الدالاي لاما التخلي عن مشاركتهم الجماعية احتجاجا على هذا القرار" موضحة ان القمة التي كانت مقررة في الاصل من 13 الى 15تشرين الاول/أكتوبر تبحث عن كان اخر لانعقادها. وهي المرة الثالثة منذ وصول الرئيس جاكوب زوما الى السلطة في العام 2009 التي ترفض فيها سلطات جنوب افريقيا منح تأشيرة دخول الى الدالاي لاما الذي تتهمه الصين بالسعي لاستقلال التيبت. وكانت القمة ستعقد للمرة الاولى في افريقيا تخليدا لذكرى نيلسون مانديلا الذي توفي في كانون الاول/ديسمبر الماضي. وسوف تحتفل قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام بالذكرى العشرين لانتخاب مانديلا، اول رئيس اسود لجنوب افريقيا، وارث رجل كبير حصل ايضا على جائزة نوبل للسلام. وقد انتقد الاسقف الانغليكاني المتقاعد ديزموند توتو الحائز هو الاخر على جائزة نوبل للسلام قرار رئاسة زوما وهو سيترأس الافتتاح الرسمي للقمة في العاصمة الايطالية.
جوهانسبرغ - أ ف ب

تستضيف روما قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام التي كانت مقررة في مدينة الكاب بجنوب افريقيا ولكنها الغيت بسبب رفض السلطات في هذا البلد منح تأشيرة دخول للدالاي لاما، حسب ما اعلن المنظمون الاحد.
وسوف تعقد الدورة ال14 لقمة جائزة نوبل للسلام من 12 الى 14 كانون الاول/ديسمبر في العاصمة الايطالية، حسب ما اعلن المنظمون.

يشار الى ان روما كانت وراء هذه النوع من القمة وقد استضافت ثماني قمم منها.

واعلنت مدينة الكاب مطلع تشرين الاول/أكتوبر ان "الحائزين على جائزة نوبل للسلام والمؤسسات التي تمنح الجائزة قرروا بعد عدم منح تأشيرة دخول الى الدالاي لاما التخلي عن مشاركتهم الجماعية احتجاجا على هذا القرار" موضحة ان القمة التي كانت مقررة في الاصل من 13 الى 15تشرين الاول/أكتوبر تبحث عن كان اخر لانعقادها.

وهي المرة الثالثة منذ وصول الرئيس جاكوب زوما الى السلطة في العام 2009 التي ترفض فيها سلطات جنوب افريقيا منح تأشيرة دخول الى الدالاي لاما الذي تتهمه الصين بالسعي لاستقلال التيبت.

وكانت القمة ستعقد للمرة الاولى في افريقيا تخليدا لذكرى نيلسون مانديلا الذي توفي في كانون الاول/ديسمبر الماضي.

وسوف تحتفل قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام بالذكرى العشرين لانتخاب مانديلا، اول رئيس اسود لجنوب افريقيا، وارث رجل كبير حصل ايضا على جائزة نوبل للسلام.

وقد انتقد الاسقف الانغليكاني المتقاعد ديزموند توتو الحائز هو الاخر على جائزة نوبل للسلام قرار رئاسة زوما وهو سيترأس الافتتاح الرسمي للقمة في العاصمة الايطالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روما تستضيف قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام روما تستضيف قمة الحائزين على جائزة نوبل للسلام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 21:38 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك كيكة الجزر

GMT 00:16 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday