شارك ينظم حوارًا شبابيًا ضمن نشاطات مشروع بتعرف إنو
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"شارك" ينظم حوارًا شبابيًا ضمن نشاطات مشروع "بتعرف إنو"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شارك" ينظم حوارًا شبابيًا ضمن نشاطات مشروع "بتعرف إنو"

منتدى شارك الشبابي
رام الله - فلسطين اليوم

نظم منتدى شارك الشبابي والقنصلية البريطانية ومنظمة الخدمات الدولية حوارًا شبابيًا ضمن نشاطات مشروع "بتعرف إنو" المنفذ من قبل المنتدى ومؤسسة "تغيير" للإعلام المجتمعي في الضفة الغربية، في حضور القنصل البريطاني العام في القدس الكيسر مكفيل، وطاقم القنصلية في القدس، والمديرة الإقليمية لمؤسسة "الخدمات الدولية" نانسي الشرطي، والرئيس التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي بدر زماعرة، والمدير التنفيذي لمركز التمكين الاقتصادي سحر عثمان، والإعلامي عدي غزاوي، وجمع كبير من الناشطين الشباب المحليين والدوليين.
 
وافتتحت عثمان اللقاء بكلمة ترحيبية بالضيوف، مؤكدة على أهمية مثل هذه اللقاءات الهادفة لفسح المجال أمام الشباب لتبادل وجهات النظر والتعبير عن آرائهم في حضور شخصيات فلسطينية ودولية، ولمناقشة قضايا ذات الاهتمام الشبابي بمناسبة مرور 800 عام على وثيقة الماجنا كارتا "الميثاق الأعظم للحريات" وهي إحدى أهم الوثائق القانونية لحفظ الحريات في تاريخ الحريات السياسية والليبرالية، كما تعد أول وثيقة دستورية في تاريخ إنجلترا، وتعد معلمًا بارزًا من معالم تطور الحكومة الدستورية في بريطانيا.
 
وعبر القنصل البريطاني العام الكيسر ماكفيل عن سعادته البالغة بلقاء المجموعات الشبابية ومشاركته بهذا النوع من الحوارات المميزة حول قضايا تخصهم، وشكر "شارك" على هذه الفرصة الرائعة.
 
واعتبر المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي بدر زماعرة أن هذه الحوارات تسهم وبشكل نوعي في زيادة وعي الشباب حول قضايا حقوق الانسان عامة وقضايا الحريات خاصة، ومن ثم اتخاذها كمنهج وأسلوب حياة.
 
وبينت الشرطي أن مثل هذه اللقاءات تساهم في تعزيز آفاق الحوار الهادف بين المتطوعين الفلسطينيين والدوليين حول قضايا التطوع والمشاركة والعمل الاجتماعي من منظار حقوقي.
 
وانقسمت الورشة إلى أربعة محاور وهي، المسائلة وحرية التعبير وتطبيق القانون والديمقراطية، وعبر المشاركون عن تطلعاتهم وتوجهاتهم حول القضايا الأربعة المطروحة، ومن ثم عرضت نتائج المجموعات في حضور الضيوف وتم الاستماع والإجابة على استفساراتهم وتعليقاتهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شارك ينظم حوارًا شبابيًا ضمن نشاطات مشروع بتعرف إنو شارك ينظم حوارًا شبابيًا ضمن نشاطات مشروع بتعرف إنو



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday