مركز إبداع يطلق حملة للمطالبة بإطلاق سراح الأسرى الأطفال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مركز إبداع يطلق حملة للمطالبة بإطلاق سراح الأسرى الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مركز إبداع يطلق حملة للمطالبة بإطلاق سراح الأسرى الأطفال

طفل اسير
بيت لحم - وفا

أعلن مركز إبداع لتنمية قدرات الطفل والتبادل الثقافي الدولي، عن إطلاق الحملة الدولية للمطالبة بالإفراج عن الأسرى الأطفال من سجون الاحتلال الإسرائيلي، بعنوان: "ونظل ننبض"، لمناسبة يوم ميلاد الطفل المقدسي الأسير أحمد مناصرة، الذي يصادف يوم 22/1/2016.

وقال مدير المركز خالد الصيفي، في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، إن الحملة التي تنظم برعاية هيئة شؤون الأسرى والمحررين ستطلق في كافة البلدان الفلسطينية والشتات والمدن والعواصم العربية والدولية، لخلق أكبر مساندة للأسرى الأطفال، وفضح القوانين والإجراءات الإسرائيلية بحقهم، التي تنتهك كافة المعايير الإنسانية والدولية.

ودعا الى تظافر الجهود الفردية والجماعية لدعم وإسناد هذه الحملة الوطنية والإنسانية، كما دعا التجمعات والمؤسسات والمنظمات العربية والدولية وكل أحرار العالم تسليط الضوء على هذه الحملة ومساندة الطفولة الفلسطينية.

بدوره، قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن إسرائيل شنت عدوانا وحملة اعتقالات غير مسبوقة على الأطفال خلال عام 2015، حيث اعتقلت ما يزيد عن 2200 طفل، ومارست بحقهم كل أشكال التعذيب والتنكيل وأخضعتهم لظروف مذلة وقاسية.

وأوضح أن ما جرى مع الطفل مناصرة هو شهادة على الممارسات اللاإنسانية التي تمارس بحق الأطفال بقرار وتشريع من الحكومة الإسرائيلية.

وكشف محامي الهيئة طارق برغوث، الذي يتولى المرافعة والدفاع عن الطفل مناصرة، أن إسرائيل مارست الجرائم بحق هذا الطفل منذ لحظة اعتقاله وضربه مرورا باستجوابه وممارسة الضغوطات النفسية عليه، وأن حملة تحريض واسعة شنها اليمين الإسرائيلي وحكومة إسرائيل ضد هذا الطفل البريء.

وأوضح أن المحامين الفلسطينيين يعملون من أجل إطلاق سراحه، مبديا عدم ثقته بالقضاء الإسرائيلي المتساوق مع توجيهات الحكومة الإسرائيلية التي استباحت حقوق الأطفال.

وطالب عم الطفل أحمد مناصرة بتوسيع إطار الحملة لمناصرة الأطفال في الرأي العام الدولي، وتحريك كل المؤسسات الدولية والإنسانية لوضع حد لما يجري بحق القاصرين الصغار، معتبرا أن إسرائيل تستهدف بشكل مقصود الجيل الفلسطيني الفتيّ بهدف تدمير مستقبلهم ومستقبل المجتمع الفلسطيني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز إبداع يطلق حملة للمطالبة بإطلاق سراح الأسرى الأطفال مركز إبداع يطلق حملة للمطالبة بإطلاق سراح الأسرى الأطفال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday