محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنه وجد تعاطفًا من الهيئة مع المصارع

محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة

المحامي التونسي الدولي سامي بوسرسار
القاهرة - محمد عبد الحميد

كشف المحامي التونسي الدولي سامي بوسرسار والمكلف بعمل استئناف للمصارع الأوليمبي مصر توكل محاميين للطعن على إيقاف كرم جابر" href="http://www.palestinetoday.net/sports/wrestling/%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D8%AA%D9%88%D9%83%D9%84-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%85%D9%8A%D9%8A%D9%86-%D9%84%D9%84%D8%B7%D8%B9%D9%86-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A5%D9%8A%D9%82%D8%A7%D9%81-%D9%83%D8%B1%D9%85-%D8%AC%D8%A7%D8%A8%D8%B1">كرم جابر بعد عقوبة الإتحاد الدولي للمصارعة بإيقافه عامين وتغريمه 20 ألف فرانك سويسري بسبب تغيبه عن حضور كشف المنشطات في ثلاث مناسبات مختلفة، عن انتهاء مرافعة قضية كرم جابر في المحكمة الرياضية الدولة "كاس" في لوزان.

وأكد بوسرسار في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم"، أن المحكمة الدولية قررت حجز القضية للمداولة وسيتم إعلام المحامين بالحكم قبل نهاية كانون الأول / ديسمبر الجاري.

وأفاد  أنه سعى إلى التشكيك في جدية تقارير مفتشي المنشطات في نيويورك بتاريخ 1، 2 آب / أغسطس باتهام كرم جابر، مضيفًا أنه أكد على عدم اعتبار كرم مذنبًا في الشكوى المتعلقة باختبار المنشطات في 13 آب / أغسطس في القاهرة لان الاختبار أنجز فعليًا وكان سلبيًا، وهو ما يتماشى مع فلسفة المنظمة الدولية لمكافحة المنشطات التي ترمي إلى مطالبة المفتشين باستنفاذ المساعي لإجراء الكشف وهو ما حدث فعلًا.

وأضاف سامي خلال المرافعة: "من غير المعقول تسجيل الشكوى الأولى في 20 يناير 2015 أي في اليوم نفسه الذي تم فيه انضمام كرم إلى الاختبارات، ولاحظت أن كرم تعرض إلى ثلاثة كشوفات في 2015 كانت جميعها سلبية ولكن عوقب في اليوم نفسه على أساس اخلالات تتعلق بفترة سابقة لا يمكن قانونًا احتسابها".

وتابع: "متفائل حيث لمست تعاطفًا من هيئة المحكمة مع بطل عالمي سيضيع حلمه في ميدالية أوليمبية جديدة، وقامت بما يتوجب القيام به واستغرق الموضوع أسابيع من العمل، وجهدًا استثنائيًا أتمنى أن يكلل بالتوفيق، الشكر لكل من ساعد في القضية أولهم المدير التنفيذي للنادي المصري الدكتور أسامة غنيم، والدكتورة هناء أمير من النادي المصري كذلك، والدكتورة خديجة الجليطي من تونس".

وتوجّه بوسرسار بالشكر إلى وزير الرياضة خالد عبد العزيز أنه تفاجأ بأنه استدعاه شخصيًا لمعرفة تفاصيل القضية بنفسه وأنه كان يعتقد أن الأمر لا يتخطى مجرد استقبال بروتوكولي سريع، وبأن النقاش سيكون مع أحد المسؤولين.

وأردف: "أدار النقاش في تفاصيل القضية بنفسه وكان ملما بها هو والدكتور أشرف صبحي، وترك هذا أطيب وأفضل الانطباعات واليقين بأن الرياضة المصرية بخير وبأن ذلك الاهتمام هو سبب تألق الرياضيين المصريين".

ويأمل وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بتخفيف العقوبة من عامين والاكتفاء بالفترة الماضية حتى يتمكن من المشاركة في بطولة الجزائر في نيسان / أبريل المقبل والمؤهلة إلى أولمبياد البرازيل ريو دي جانيرو باعتبارها الأمل الوحيد لعودة كرم جابر إلى الحياة من جديد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة محامي كرم جابر يكشف انتهاء المرافعة في قضية وإحالتها إلى المداولة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday