جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات بإثبات أنفسهن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات بالشارقة

جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات بإثبات أنفسهن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات بإثبات أنفسهن

رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة الشيخة جواهر
الشارقة ـ فلسطين اليوم

دعت قرينة حاكم الشارقة، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، اللاعبات الإماراتيات إلى إثبات أنفسهن ورفع اسم وعلم دولة الإمارات عاليًا خفاقًا في مختلف المنافسات الرياضية، في دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، التي تستضيفها إمارة الشارقة في الفترة من 2 إلى 12 فبراير/ شباط المقبل، وتمثل فرصة كبيرة لإبراز قدراتهن على التمثيل المشرف لإمارة الشارقة ودولة الإمارات في هذه الدورة الأهم من نوعها عربيًا وإقليميًا.

جاء ذلك خلال لقاء للشيخة جواهر القاسمي، الخميس، مع فرق نادي سيدات الشارقة المشاركات في منافسات دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، حيث حرصت على تحفيز لاعبات النادي قبل المشاركة في الحدث الرياضي الكبير، الذي تستضيفه إمارة الشارقة للمرة الثالثة على التوالي، وبات من الفعاليات البارزة على مستوى الأحداث الرياضية التي تقام في الشارقة ودولة الإمارات، ومن أبرز المنافسات التي تدعم الرياضة النسائية على مستوى الوطن العربي.

وأكدت الشيخة جواهر أهمية المشاركة في دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، خصوصًا أنها تضم نخبة من أفضل الأندية في الوطن العربي، في مختلف الألعاب، وأن هذه المنافسات تساهم في اكتساب اللاعبات الخبرة اللازمة، قبل خوض غمار البطولات الإقليمية والقارية والدولية.

ونصحت القاسمي اللاعبات بالالتزام بالروح الرياضية، وتوطيد أواصر الأخوة والمحبة بين اللاعبات من الدول العربية الشقيقة، خاصة أن النسخة الثالثة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات، تشهد مشاركة 17 دولة عربية، في عدد قياسي هو الأكبر على مستوى البطولات النسائية في العالم العربي.

وأكدت أن اللاعبات الإماراتيات مصدر فخر للإمارات وإنجازاتهن رفعت اسم الدولة عاليًا، وأنهن يمثلن مستقبل الرياضة النسائية في إمارة الشارقة ودولة الإمارات، وأن هذه الدورة تمثل فرصة لإثبات وجودهن، وأنها على ثقة بأن جهودهن الفردية والجماعية ستساهم في تحقيق الفوز بالمنافسات التي سيشاركن فيها.

وتشارك فرق نادي سيدات الشارقة في الألعاب الثماني التي تتضمنها دورة الألعاب الثالثة للأندية العربية للسيدات، وهي كرة السلة، والكرة الطائرة، وتنس الطاولة، والرماية، والمبارزة، والقوس والسهم، وألعاب القوى، والفروسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات بإثبات أنفسهن جواهر بنت القاسمي تطالب اللاعبات الإماراتيات بإثبات أنفسهن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday