كافينديتش إلى المنتخب البريطاني في بطولة العالم للدرَاجات في لندن
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يسعى إلى حجز مكان له في دورة الألعاب الأولمبية

كافينديتش إلى المنتخب البريطاني في بطولة العالم للدرَاجات في لندن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كافينديتش إلى المنتخب البريطاني في بطولة العالم للدرَاجات في لندن

الدرَاج البريطاني مارك كافينديتش
لندن - سليم كرم

يخوض الدرَاج البريطاني مارك كافينديتش الشهر المقبل أولى سباقات بطولة العالم للدراجات علي المضمار منذ سبعة أعوام، بعدما تم إدراجه ضمن الفريق الذي يمثل بريطانيا في الحدث الذي يُنظَم في العاصمة لندن. ويسعى الدرَاج البالغ من العمر 30 عامًا إلى إثبات جدارته في المنافسات من أجل حجز موقع له في دورة الألعاب الأوليمبية المزمع إقامتها في مدينة ريو دي جانيرو في البرازيل.
 
وأعلن الاتحاد البريطاني للدراجات الثلاثاء، عن مشاركة كافينديتش الفائز ببطولة طواف فرنسـا مرة إلى جانب السير برادلي ويغينز في البطولة، بعدما كان الثنائي قد حقق انتصارًا في فعاليات الحدث الذي أقيم عام 2008 لبطولة العالم للدراجات علي المضمار في مانشستر. إلا أنهم أنهوا لاحقًا في نفس العام في المركز التاسع خلال أولمبياد بكين.
 
وواجه كافينديتش انتقادات عديدة كونه هو الدراج الوحيد في الفريق البريطاني خلال سباق المضمار في بكين والذي أنهى الفعاليـات من دون الحصول على ميدالية، ليتعهد بعدم العودة إلى سباق المضمار وأنهي مشاركته في بطولة فرنسـا للدراجات مبكرًا للسفر إلى الصين. ومع إقامة بطولة العالم للدراجات علي المضمار في بروشكوف، البولندية خلال شهر آذار/مارس من عام 2009، فقد كانت هي آخر البطولات العالمية التي شارك فيها على صعيد كافة المنافسات حتى اليوم.
 
وتُجرى البطولة في لندن في الفترة من الثاني وحتى السادس من آذار / مارس علي مضمار لي فالي فيلوبارك، وبإمكان كافينديتش تحقيق نجاح أوليمبي عن عام 2016 في ظل سعيه إلى الحصول علي القميص الأصفر لأول مرة في بطولة فرنسـا للدراجات وكذلك لقب بطولة العالم للسباق علي الطريق والمقرر إقامتها خلال شهر تشرين الأول/اكتوبر.
 
 وعبر ويغينز البالغ من العمر 35 عامًا أيضًا عن مدى شعوره بالحماس في العودة إلى مضمار فيلدروم، بعدما أصبح أول دراج بريطاني يفوز ببطولة فرنسـا للدراجات كما يركز في الوقت الحالي على تحقيق الميدالية الذهبية الأوليمبية الخامسة له والثامنة على صعيد كافة المنافسات.
 
وفشل الفريق البريطاني العام الماضي للمرة الأولى منذ عام 2001 في الحصول على ميدالية ذهبية خلال بطولة العالم للدراجات علي المضمار التي أقيمت في سان كوينتين-أون-إيفلين. وفاز إد كلانسي بالميدالية البرونزية في فعاليات أومنيوم، خلال أولمبياد لندن عام 2012، إلا أنه يتعافى من إصابة تعرض لها في الظهر ويمنح بذلك الفرصة للدراج كافينديتش من أجل تمثيل فريق بريطانيـا.
 
 وشملت قائمة الدراجين المشاركين في البطولة المقرر إقامتها الشهر المقبل إد كلانسي الذي خاض مرتين سباق المطاردة الفرقية في البطولة الأوليمبية. كما يضم الفريق المكون من 21 دراجًا لورا تروت وجوانا روسيل شاند وستيفن بيرك و جايسون كيني وفيل هينديز إضافة إلي بطلة العالم السابقة كاتي أركيبالد و بيكي جيمس وكذلك إيميلي نيلسون و كريس لاثام.
 
وأوضح المدير الفني لفريق الدراجات البريطاني شين سوتون أن اختيار الفريق جاء من أقوى الدراجين المتاحين ممن يتمتعون بالجاهزية. مشيرًا إلى أن الفريق قريب من النموذج الأوليمبي ويضع نصب عينيه النجاح في دورة الألعاب الأوليمبية التي تقام في ريو دي جانيرو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كافينديتش إلى المنتخب البريطاني في بطولة العالم للدرَاجات في لندن كافينديتش إلى المنتخب البريطاني في بطولة العالم للدرَاجات في لندن



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday