فاطمة عمر تستعدّ إلى إحراز الميدالية الذهبية الخامسة لها في بارالمبية رفع الأثقال
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتخب الطائرة المصري جلوس يصطدم بالبرازيل بعد انتصاره على ألمانيا

فاطمة عمر تستعدّ إلى إحراز الميدالية الذهبية الخامسة لها في بارالمبية رفع الأثقال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فاطمة عمر تستعدّ إلى إحراز الميدالية الذهبية الخامسة لها في بارالمبية رفع الأثقال

المصريون اليوم الأحد مشوارهم بدورة الألعاب الباراليمبية المقامة حالياً في البرازيل من أجل إضافة ميداليات جديدة
القاهرة - محمد عبد الحميد

ويواصل المصريون اليوم الأحد مشوارهم بدورة الألعاب الباراليمبية المقامة حالياً في البرازيل من أجل إضافة ميداليات جديدة حيث يُشارك أبطال البعثة بمنافسات رفع الأثقال والكرة الطائرة جلوس.

تحمل فاطمة عمر أسطورة رفع الأثقال المصرية آمال المصريين اليوم بخوضها منافسات وزن 61ك في تمام الثالثة عصراً والتي تسعى للفوز بخامس ميدالية أوليمبية لها حيث حصلت على 4 ميداليات أولمبية ذهبية على التوالي في رفع الأثقال وهم بذهبيات سيدني ، وأثينا ، وبكين ولندن.
قالت عمر إنها في انتظار الحصول على خامس ميدالية ذهبية، موضحة انها تستعدّ للأولمبياد منذ 5 أشهر، لافتة إلى أن منافستها في اﻷولمبياد هذا العام أقوى من اﻷعوام الماضية.
وأوضحت أنها تتمنى من الشعب المصري الوقوف إلى جانب اللاعبين مثلما وقفوا بجانب اﻷصحاء في الدورة اﻷوليمبية، مشيرة إلى أنها تتمنى تحقيق رقم قياسي جديد لها.
يُذكر أن فاطمة عمر، لقبت بأحسن لاعبة في العالم 5 مرات في مسيرتها الرياضية، وعرفت بألقاب عدة منها "سيدة مصر الذهبية" و"صائدة الذهب" و"فاطمة الذهبية".
وفي منافسات الأثقال أيضا تخوض أمل حنفي منافسات وزن 67ك في تمام التاسعة مساءً ، ويخوض محمد صبحي وزن 76ك في تمام السادسة مساءً. 
وفي الكرة الطائرة جلوس يخوض المنتخب الوطني مباراة قوية أمام البرازيل في تمام الثالثة عصراً في ثاني مباراة له بالتصفيات. وكان المنتخب قد حقق فوزاً مثيراً على نظيره الألماني أول أمس بعدما قلب تأخره بفوز بنتيجة 3-2 في الأشواط.
وتقدّم المنتخب الألماني في أول شوطين بواقع" 25-18، 25-21"، قبل أن يعود المنتخب الوطني بالفوز بثلاثة أشواط بواقع" 25-22، 25-17، 15-7".
ويعدّ المنتخب المصري مصنّف ضمن أفضل ثلاث فرق في العالم بعد البوسنة وإيران وهو بطل أفريقيا والعرب منذ عام 1995 حتى 2015 ، وكانت آخر بطولة حقّقها هي بطولة الأمم الأفريقية "رواندا" 2015 وعن الدورات الماضية فحقّق بدورة سيدني الأولمبية للمعاقين المركز الرابع وفي أثينا البارالمبية حقّق الفريق الميدالية البرونزية وهي أول ميدالية جماعية تحقّق لمصر على مستوى ذوي اﻹعاقة وغيرهم ، أما في بكين فقد حقّق المركز الرابع ، وفي لندن 2012 فقد حقّق المركز السادس.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فاطمة عمر تستعدّ إلى إحراز الميدالية الذهبية الخامسة لها في بارالمبية رفع الأثقال فاطمة عمر تستعدّ إلى إحراز الميدالية الذهبية الخامسة لها في بارالمبية رفع الأثقال



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday