مدرسة هدى تقيم مهرجان تأبين للشهيد الطالب فنون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدرسة هدى تقيم مهرجان تأبين للشهيد الطالب فنون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرسة هدى تقيم مهرجان تأبين للشهيد الطالب فنون

مهرجان تأبين للشهيد الطالب مصطفى فنون
الخليل - فلسطين اليوم

نظمت مدرسة هدى عبد النبي الاساسيةاليوم، مهرجان تأبين للشهيد الطالب مصطفى فنون أحد طلبة الصف العاشر في المدرسة، بحضور مدير تربية وتعليم الخليل بسام طهبوب وعضو المجلس التشريعي الدكتور حاتم قفيشة ولفيف من الاهالي ومدراء المدارس لمحيطة وعائلة الشهيدين مصطفى فنون، وابن عمه طاهر فنون، واللذين استشهدا فجر الجمعة الماضية، في منطقة حي تل ارميدة وسط مدينة الخليل.

وبعد قراءة الفاتحة على أروح الشهداء ، ألقى طهبوب كلمة نقل فيها عزاء وزير التربية والتعليم د. صبري صيدم لآل فنون ولأسرة المدرسة وذوي الشهيدين، مؤكداً على عمق الرسالة التربوية والوطنية التي يؤديها الطلبة وكوادر مديرية التربية والتعليم قاطبة في ظل الظروف السياسية والأمنية الصعبة والتي تجسد رغبة الشعب الفلسطيني بنيل الحرية والاستقلال أمام كل المحاولات والممارسات العنصرية لجيش الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه.


ودعا طهبوب الطلبة والمشاركين في المهرجان التأبيني، الى الاستمرار في المحافظة على الثوابت الوطنية، والتمسك بالرسالة التعليمية والتربوية كطريق للتصدي لمحاولات الاحتلال في زعزعة جهود الحكومة الفلسطينية ووزارة التربية والتعليم في بناء جيل واع قادر على تحمل المسؤولية ومواجهة كل الظروف.

وقال الدكتور حاتم قفيشة عضو المجلس التشريعي الفلسطيني:" نوجه التحية للشهداء ولعوائل الشهداء وكذلك لأسرة التربية والتعليم في مدينة الخليل والتي قامت بتنظيم هذه اللفتة الكريمة والطيبة، وهذه رسالة للاحتلال الاسرائيلي، ان الشعب الفلسطيني بصفة عامة تقف في خندق واحد لدعم أهالي الشهداء والوقوف الى جانبه، فهم ليسوا لوحدهم في مصابهم".

وأضاف:" نوجه رسالة للعالم، بأن الشباب والاطفال الفلسطينيين رغم انهم في سن الطفولة الا ان الاحتلال يستهدفهم، وهؤلاء الصغار هبوا لمشاركة الكبار في الدفاع عن المسجد الاقصى المبارك والقدس، وأن لا استقرار في المنطقة الا بزوال الاحتلال الاسرائيلي".


من جانبه، تحدث مدير المدرسة كارم قباجة، عن مآثر الشهيد الطالب فنون ووصفه بالطالب المجد الحريص على الاجتهاد في مدرسته، والمتفاني، والمتعاون، والخلوق، ودعا زملائه الطلبة إلى مزيد من الجد والاجتهاد والمثابرة رغم كل المعيقات التي يمر بها أبناء الشعب الفلسطيني تأكيداً من أسرة المدرسة على حق الشعب الفلسطيني بالحياة.

وأكد عنان دعنا في كلمته نيابة عن اتحاد المعلمين على الدور التربوي المترتب على الطلبة بالاقتداء بالطالب فنون والحرص على الجد والمثابرة وفاء لروح زميلهم فنون، منوهاً إلى ان دور الطلبة يأتي مكملاً لدور مديرية التربية والتعليم وكافة العاملين في التربية والتعليم في المحافظة على الدوام الرسمي والحرص على قدسية الرسالة التربوية.

وشارك الطلبة بفعاليات وقفة الحداد على زميلهم فنون من خلال إلقاء القصائد الوطنية والشعبية و كلمات الرثاء للشهيد فنون تخليداً لذكره وتأكيداً على حق الشعب الفلسطيني بالعيش بكرامة واستقلالية وبالدفاع عن مقدساته الإسلامية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرسة هدى تقيم مهرجان تأبين للشهيد الطالب فنون مدرسة هدى تقيم مهرجان تأبين للشهيد الطالب فنون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:58 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

حزب الله يستهدف 7 مواقع للجيش الإسرائيلي في جنوب لبنان

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 06:42 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 10:30 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الناتو يقرر تمديد وجوده في أفغانستان حتى عام 2024

GMT 04:31 2018 الثلاثاء ,12 حزيران / يونيو

"حماس" تستنكر "زيارات تطبيع" مع الكيان الإسرائيلي

GMT 04:19 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الصفراء عند الأطفال الأسباب والأعراض والعلاج

GMT 01:44 2017 الخميس ,26 تشرين الأول / أكتوبر

ودّعي جميع الروائح الكريهة في الرخام بمواد في كل مطبخ

GMT 11:26 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

النجم محمد رجب يبدأ تصوير مشاهده في فيلم "بيكيا" الجمعة

GMT 14:19 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

رونالدينيو غير نادم على عدم المشاركة في البريميرليغ
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday