أصالة نصري تؤكد أن علاقتها بأحمد عز مبنية على الاحترام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبدت لـ"فلسطين اليوم" سعادتها بنجاح فيلم "أولاد رزق"

أصالة نصري تؤكد أن علاقتها بأحمد عز مبنية على الاحترام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أصالة نصري تؤكد أن علاقتها بأحمد عز مبنية على الاحترام

أصالة نصري
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت المطربة السورية أصالة نصري عن سعادتها بنجاح فيلم "أولاد رزق" الذي أخرجه زوجها المخرج طارق العريان، مؤكدة أنها "فخورة بنجاح الفيلم، وتحقيقه هذه الإيرادات دليل على نجاحه، وأنا فخورة جدا بأي عمل يقدمه زوجي المخرج طارق العريان، ليس لأنه زوجي وحبيبي، ولكن لأنه مخرج عبقري له رؤية خاصة، لذا حقق هذا العمل هذا النجاح الكبير".

وأكدت أصالة في حوار مع "فلسطين اليوم" أن "البعض تناول موضوع الألفاظ غير المناسبة للأطفال التي تضمنها الفيلم بشي من المبالغة، لأن العمل لا يوجد به مشاهد أو ألفاظ خادشة للحياء، فهو عمل فني متكامل، ولأنه حقق هذا النجاح فمن الطبيعي أن يواجه بهجوم".

وعقّبت على اشتراك ابنها خالد في العمل بأنها "سعيدة جدا بأن يخوض خالد تجربة التمثيل للمرة الأولى بهذه القوة وفي عمل ضخم ومع مخرج بحجم طارق العريان وفنان بحجم أحمد عز"، وتابعت "ولأنني وجدت في خالد الموهبة الفنية، شجعته على ذلك أنا وطارق زوجي، وبالفعل ظهرت موهبته في هذا العمل الفني الضخم".

وأوضحت أن علاقتها بالفنان أحمد عز "علاقة قائمة على الاحترام والمحبة والأخوة والصداقة"، مؤكدة أن "هذا شأني وحدي، ولمن يعارض رأيي قلت من قبل وأؤكد أن لكل شخص وجهة نظر، وأنا لا علاقة لي بما يقال عن الفنان أحمد عز وآراء منتقديه، فلكل إنسان رأي خاص به، ومثلما أحترم من له رأي ضد رأيي على الآخر أن يحترم آرائي أيضا".

وأشارت إلى أن شيرين عبد الوهاب كانت "بارعة في مسلسل طريقي، ويكفي أن إحساسها كان عاليًا جدا في التمثيل وفي الغناء، وأهنئها كثيرا على هذا العمل"، مضيفة أنها تحب الاستماع إلى "المطربة أنغام كثيرا والمطربة أحلام وسميرة سعيد ويعجبني كثيرون جدا حتى لا أنسى أحدًا".

وتطرفت أصالة إلى تصريح سابق لها بخصوص دخولها على التمثيل، موضحة أن "خطوة التمثيل ما زالت مؤجلة حتى أجد في نفسي الموهبة، فانا مطربة أولا وأخيرا، ولكني قررت الخوض في تجربة التمثيل لأنني أتمنى أن يكون لي فيلم أو اثنين لأضمهم إلي مكتبتي وأرشيفي الفني إلى جانب الطرب".

وبيّنت "لم أكن أفكر في التمثيل، ولكن من اهتمام زوجي طارق بالسينما، أحببت أن أشاركه بعضًا من أحلامه وأحقق معه النجاح الذي دائما يحلم به، ووعدته أن أتدرب على التمثيل، وأنا إنسانة أحب أن أتقن عملي جيدا، ولابد إذا مثلت على الأقل أن أكون مقبولة كفنانة".

ولفتت إلى شعورها بالغضب من النقد الذي وجه إليها بعد نشرها صورًا بملابس البحر رفقة عائلتها، موضحة "أنا أنشر صورة ليس بها أي شيء، ولم يظهر من ملبسي شيء، والغرض منها هو إعلان محبتي لزوجي ولأولادي ولحالة السعادة التي أعيشها معهم، وفوجئت بالنقد الموجه لي فاكتفيت فقط بإزالة الصور من عندي، وطلبت من طارق أيضا أن يزيلها حتى لا يتصاعد الأمر، ولكن أحزنني كثيرا أني شعرت بأن هناك من يتصيد لك أي شيء، وهناك كثيرون أظهروا لي مشاعرهم الحقيقية تجاهي".

وأضافت أنها تستعد لإطلاق ألبوم جديد، لكن ليس الآن، موضحة أنها "في مرحلة اختيار الكلمات والأغاني، وعندما أقترب من إصداره سأعلن ذلك على الفور".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة نصري تؤكد أن علاقتها بأحمد عز مبنية على الاحترام أصالة نصري تؤكد أن علاقتها بأحمد عز مبنية على الاحترام



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday