الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها بدأت اختيار أغاني ألبومها الجديد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ "فلسطين اليوم" أنها مستمرة في "أرب أيدول"

الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها بدأت اختيار أغاني ألبومها الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها بدأت اختيار أغاني ألبومها الجديد

المطربة اللبنانية نانسي عجرم
القاهرة - محمود الرفاعي

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن بدأها في الاستماع إلى عدد جديد من الأغنيات لكي تبدأ في تسجيل ألبومها الغنائي الجديد.

وأفادت نانسي في حديث لـ "فلسطين اليوم" عن مشوارها الفني: "بدأت منذ فترة مرحلة الاستماع إلى عدد من أغنيات الجديدة لكي أحدد على أثرها الأعمال التي سأضمها إلى ألبومي الجديد الذي من المتوقع أن يطرح مع منتصف العام المقبل، والألبوم لن يشهد تغيرًا كبيرًا سواء في الأسماء التي أتعامل معها أو بنفس اللهجات التي قدمها فسأظل على تقديم الأغنية المصرية واللبنانية والخليجية وهو أمر دائمًا ينال استحسان جمهوري".

وأضافت عن كليبها الجديد: "انتهيت من تصوير كليب من اليوم ولكن بعدما شاهدته وجدت أن هناك مشاهد عدة لم ترق لي ففضلت عدم طرحه إلى أن أعيد تصوير تلك المشاهد أو نعمل عليها حتى تظهر في أحسن صورة ممكنة، فأنا دائما أحب أن تظهر كليباتي الغنائية في أحسن صورة، إضافة إلى أن الكليبات الأخيرة التي قدمتها من ماتيجي هنا، وأنا أقولك ويلا، حازت على نسب إعجاب عالية للغاية على موقع اليوتيوب، إضافة إلى ذلك يضع كليباتي بين أفضل الكليبات الغنائية في الأغنية العربية، ولذلك أحرص كل الحرص على أن لا يقل كليب في جودته عن أي كليب آخر قبله".

وحول مشاركتها في الموسم الأول من برنامج المواهب الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز"، تابعت: "أنا سعيدة للغاية للمشاركة في هذا البرنامج الرائع والذي تتضمن لجنة تحكيمه كوكبة من نجوم الأغنية العربية أمثال كاظم الساهر وتامر حسني، فالبرنامج سيكون مفاجأة لكل من سيشاهده لكونه برنامج اجتماعي مختلف تمامًا عن كل البرامج الأخرى الخاصة بالمواهب الغنائية، كما أننا استمعنا إلى عدد من الأصوات المتميزة التي أعتقد أنها ستحقق نجاحًا مبهرًا، إضافة إلى أن البرنامج تطفو عليه روح المرح والسعادة لكون الأطفال يقعون في أخطاء مضحكة ونحن معهم، فكواليس العمل كانت أكثر من رائعة".

عن انسحابها من برنامج "أرب أيدول"، صرّحت: "هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، فعلاقتي بأرب أيدول ليس لها علاقة بذا فويس كيدز، فنحن بدأنا بالفعل في تصوير أرب أيدول، وأنا شخصيًا صورت أكثر من أدوشين تجارب خلال الفترة الماضية، كما أن عرض البرنامجين سيكون مختلفًا عن بعضهما البعض، كما أن فكرة البرامج مختلفة، فأرب أيدول له نظام معين والجميع تعرف على نجوم البرنامج خلال الفترة الماضية وعدد منهم أصبحوا نجومًا كبار في عالم الأغنية مثل الفلسطيني محمد عساف، أما ذا فويس كيدز هو برنامج اجتماعي أكثر من كونه برنامج لانتقاء المواهب الغنائية الجديدة والمتميزة، وللعلم خلال تصوير البرنامج استمعنا على عدد كبير من الأطفال من مختلف الدول العربية".

وعن حفلها الغنائي الأخير في مهرجان "جرش"، أردفت نانسي: "أنا سعيدة للغاية بالنجاح الكبير الذي حققته في جرش، وهو أمر جميل بالنسبة لي أن تكون حفلاتي في لبنان وخارج لبنان نفس القوة والنجاح ولذلك أحب أن أشكر جمهوري وأن تدوم المحبة بيني وبينهم دائمًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها بدأت اختيار أغاني ألبومها الجديد الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها بدأت اختيار أغاني ألبومها الجديد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday