ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صرَّحت لـ"فلسطين اليوم" بأنَّ حياتها الخاصة "خط أحمر"

ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد

الفنانة ريم البارودي
القاهرة - نسرين علاء الدين

كشفت الفنانة ريم البارودي، أنها تعيش أجمل قصة حب في الدنيا، على الرغم من الأزمات التي عانت منها أخيرًا بسبب خلافاتها مع خطيبها أحمد سعد، معلنة أنَّ زواجهما سيكون في بداية العام الجديد.

وأكدت ريم في حوار مع "فلسطين اليوم" أنها تشارك في مسلسل "جراب حوا"، موضحة: "تعاقدت على المسلسل أخيرًا ومن الصعب أن أحرق تفاصيل دوري خصوصًا أنني لن أظهر سوى في حلقتين فقط؛ لأن حلقات المسلسل منفصلة، بمعنى أن كل حلقتين يشارك في بطولتهما عدد من الفنانين وتحمل قصة درامية، فالمسلسل يتكون من ستين حلقة ولكنه يحمل 30 قصة درامية يشارك في بطولتها عدد كبير من الفنانين منهم هالة صدقي وإيمان العاصي والعديد من النجوم".

وأضافت: "بصراحة الفكرة الجديدة هي السبب الرئيسي وراء حماسي لهذه التجربة لأنها مختلفة وسوف تجذب الجمهور والمسلسل سوف يتم عرضه بعيدًا عن شهر رمضان، ولدي سيناريوهات جيدة للموسم الرمضاني، ولكني لم أحسم موقفي تجاهها خصوصًا أنني على مشارف الزواج ولدي ارتباطات كثيرة".

وأشارت إلى أن "المسرح له جمهور خاص وله بريق مميز، مع ذلك ترددت في المشاركة مع فريق مسرحية "عقلك في راسك"؛ غير أن تحمست في نهاية الأمر، وأنا سعيدة للغاية بها وسعيدة بالعودة إلى المسرح بقوة خلال الفترة الأخيرة من خلال مسرحيات أشرف عبد الباقي ومحمد رمضان، فهم لعبوا دورا كبيرا في إعادة المسرح إلى مكانته"، موضحة أن تواجد الفنان في المسرح يعطيه قيمة فنية خاصة ويضيف بقوة لرصيده الفني رغم أنها خطوة صعبة ومرهقة ومع ذلك تستحق بذل جهد كبير بها.

وتابعت: "تعاقدت على بطولة فيلم جديد لا أريد الكشف عن تفاصيله ولكنه كبير، بمثابة مفاجأة للجمهور وأتعاون من خلاله مع نجم كبير، ولا أنكر أن تواجد خطيبي أحمد سعد من الأسباب الرئيسية التي حمستني للعمل المسرحي، وأنا سعيدة بالعمل مع أحمد، وبعيدًا عن كونه خطيبي فهو مطرب ناجح وصاحب صوت قوي ومكانة مميزة وتواجده في المسرحية سوف يضيف بشكل إيجابي لها".

واسترسلت ريم: "بصراحة شائعات الخلاف بيني وبين خطيبي، لم تزعجني ولا أهتم بالرد عليها وفي نفس الوقت لا أنكر أن هناك خلافات بسيطة نشبت بيني وبيني أحمد كانت السبب في خروج هذه الشائعات، وعلى أي حال أنا أحاول الحفاظ على حياتي الخاصة بعيدًا عن وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، لأنني أعتبر حياتي الخاصة خطًا أحمر ولا أسمح لأحد بالتدخل فيها.

وأبرزت أنَّ "سبب أزماتنا العصبية، وبصراحة لقد تعلم هذا العيب الخطير مني، فقد كان شخصا هادئا قبل أن تبدأ علاقتنا ولكني أريد أن أؤكد أن أحمد هو أطيب إنسان في الدنيا".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد ريم البارودي تكشف عن موعد زفافها من الفنان أحمد سعد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday