أحلام حجي تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة وأسرار شهرتها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها صنعت نجوميتها دون منة من أحد

أحلام حجي تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة وأسرار شهرتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحلام حجي تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة وأسرار شهرتها

الفنانة المغربية أحلام حجي
بيروت - سليمان اصفهاني

أكدت الفنانة المغربية أحلام حجي، أنها من صنعت نجوميتها بنفسها دون منة من أحد، مشيرة إلى أنها في البداية تعلمت من بعض الأخطاء التي من البديهي أن يرتكبها المرء قبل أن تؤسس إلى مرحلة مميزة من العطاء.

وأوضحت حجي في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنّها انطلقت "من خلال لقب ملكة جمال الشرق الأوسط وحققت مجموعة من الانجازات التي تمكنت من الوصول عبرها إلى الناس ولا أخفي عليك أنني تصرفت على طبيعتي وبعفوية أي لم أخطط لأي خطوة قمت بها بل وضعت مصيري في يد القدر ومشيت وأقمت جمعية "أحلام الطفولة" قبل أربعة أعوام التي تعني بالأطفال الأيتام في بعض الدول العربية وأيضا في أوروبا".

وأضافت: "من أحلام الطفولة، قدمت سلسلة من الخدمات الاجتماعية وبعدها أصبحت الوجه الإعلاني لوكالة "ديموند" للمجوهرات في فرنسا وصورنا مئات الإعلانات وما زالت حتى الآن أتعاون معها ولاشك أن ولايتي كملكة جمال كانت لها إيجابياتها على مسيرتي تحت الأضواء قبل أن أقرر احتراف الغناء".

وتابعت: "أجل احترفت قبل عام الغناء وتدربت تحت إشراف أساتذة من مصر ولبنان مختصين بالموسيقى والسولفاج ودرست مخارج الحروف والمقامات وما زالت حتى اليوم أتابع دراستي وحتى خلال تواجدي في فرنسا تعاملت مع أستاذ غناء شرقي وسعيت إلى تطوير إمكاناتي بغية تقديم كل ما هو أفضل ولم أتعامل مع الأمر بشكل عابر بالعكس وضعت كل تركيزي على تلك الناحية وحصلت على إعجاب أساتذتي حتى بدأت مرحلة تسجيل الأغنيات الخاصة التي انطلقت نحوها بقوة وكان التعاون مع الملحن المغربي محمد الرفاعي الذي له بصمته في الساحة الفنية المغربية والعربية عمومًا بالإضافة إلى أغنية أخرى سجلتها في بلجيكا من خلال تقنيات عالية الجودة".

وأشارت حجي إلى أنَّ "الأغنية التي تم تسجيلها في بلجيكا تحمل ثلاث لهجات عربية في آن واحد وهي سوف تشكل مفاجأة للجميع فيما سأصور فيديو كليب للأغنية التي تعاونت من خلالها مع محمد الرفاعي لكنني حتى الآن أقوم باجتماعات حول الفكرة الأنسب مع احد المخرجين اللبنانيين مع العلم أن إحدى الأغنيات سيتم تصويرها في باريس مع مخرج من الخليج العربي".

ونفت أحلام أن تكون لديها النية لإطلاق ألبوم غنائي كامل، قائلة: "حاليًا سأعتمد على سياسة إطلاق الأغنيات بشكل متفرق "سينغل" و بعدها ربما أفكر بإنتاج ألبوم كامل مع التأكيد أنني أتولى إنتاج أعمالي بنفسي وهناك مفاوضات مع شركة عربية ربما أوقع معها عقد تعاون في حال وجدت البنود مناسبة".

ولفتت إلى "ديو" ممكن أن يجمعها مع مطرب لبناني، موضحة: "التعاون سيكون مع نجم من الصف الأول والأيام المقبلة كفيلة في توضيح تلك الصورة وهي ذات نوعية ملفتة للانتباه".     

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحلام حجي تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة وأسرار شهرتها أحلام حجي تكشف عن مشاريعها الفنية الجديدة وأسرار شهرتها



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday