جميلات الشاشة المصرية يتنافسن في دراما رمضان المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضمن موسم درامي شمل أعمال كبار الفنانات

جميلات الشاشة المصرية يتنافسن في دراما رمضان المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جميلات الشاشة المصرية يتنافسن في دراما رمضان المقبل

جميلات الشاشة المصرية
القاهرة / شيماء مكاوي

تشارك العديد من نجمات الشاشة المصرية في دراما رمضان لهذا العام من خلال بطولتهن للعديد من الأعمال الدرامية اللاتي ينافسن بها كبار النجوم أيضًا ، فالموسم الدرامي لهذا العام موسم يطلق عليه موسم " الكبار " .

* مي عز الدين في " وعد " :

وتنضم الفنانة مي عز الدين بمسلسلها " وعد " إلى السباق الرمضاني حيث أصبحت مي من أيقونة الفنانات التي تشاركن في الموسم الرمضاني لكل عام  ، و مسلسل " وعد " يدور العمل حول فكرة الإختيار بصفة عامة، سواءً اختيار شريك العمر، أو اختيار العلاقات الإجتماعية وتحديدها وذلك من خلال خطوط درامية متشابكة، في شكل رومانسي إجتماعي, والعمل من تأليف محمد سليمان عيد المالك وإخراج إبراهيم فخر .

* إلهام شاهين تنافس بالحلمية :

وتنافس الفنانة الكبيرة إلهام شاهين في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل " ليالي الحلمية " الجزء السادس, حيث تتطور أحداث الجزء السادس من المسلسل حيث تصاب زهرة (إلهام شاهين) بصدمة عصبية بعد وفاة علي البدري، ويفاجئ الجميع بظهور (لي لي) وهي ابنة سليم البدري والتي كانت تقييم في فرنسا وقررت العودة إلى مصر.وتتناول الأحداث ما يحدث في مصر بعد ثورة كانون الثاني/يناير، المسلسل من تأليف عمرو محمود يس وأيمن بهجت قمر وإخراج مجدي أبو عميرة .

* نيللي كريم تنافس بـ " سقوط حر " :

وأصبح المشاهدون في حالة من الترقب لما تقدمه الفنانة نيللي كريم كل عام في  شهر رمضان بعد نجاح أعمالها السابقة مثل تحت السيطرة وسجن النساء ، وتنافس نيللي كريم هذا العام بمسلسل " سقوط حر " تأليف مريم نعوم وإخراج شوقي الماجري و تدور أحداث المسلسل حول سيدة مضطربة نفسيًا (نيللي كريم)، يتم إتهامها بقتل زوجها وشقيقتها، حيث تجدها الشرطة مع أداة الجريمة (مسدس)، بعد القبض عليها، وتقرر المحكمة دخولها مصحة للعلاج النفسي لأنها تعاني من أزمة نفسية حادة، ولكنها تتعرض للكثير من المشكلات داخل هذه المصحة، مما يسبب لها عدة إنتكاسات بعد تماثلها للشفاء أكثر من مرة، وتتوالى الأحداث إلى أن تكشف حقيقة مقتل زوجها وشقيقتها.

* غادة عبد الرازق تنافس بـ " الخانكة " :

وتنافس الفنانة غادة عبد الرازق التي إختارت شهر رمضان موسم لعرض أعمالها الدرامية بمسلسل " الخانكة " لهذا العام, وهو من تأليف محمود دسوقي وإخراج محمد جمعة, وتدور قصة العمل حول واقعة حقيقية حدثت بالفعل، حيث تدور الأحداث حول معلمة تعمل في مدرسة دولية، تتعرض للتحرش من قبل أحد الطلاب، وفي إطار سعيها للحصول على حقها تتحول هي إلى الجاني بدلًا من المجني عليه.

* غادة عادل رمانة الميزان :

وتشترك الفنانة غادة عادل في منافسات شهر رمضان المقبل بمسلسل " الميزان " تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد موسى, و تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، داخل كواليس عالم الجريمة والمحاكم والمحاماة، بما يخصها من ألاعيب وخطط وقضايا مختلفة، من خلال حبكة مثيرة مليئة بالمفاجآت.

* ليلى علوي تنافس بـ " هي ودافنشي" :

وتساهم الفنانة الكبيرة ليلى علوي في منافسات رمضان المقبل بمسلسل "هي ودافنشي" بالإشتراك مع الفنان خالد الصاوي وهو من تأليف محمد الحناوي و إخراج عبد العزيز حشاد .

* زينة تنافس بـ " أزمة نسب " :

وتشارك الفنانة زينة في مسلسل جديد في شهر رمضان المقبل وهو مسلسل " أزمة نسب " وهو من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج سعيد حامد وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة شعبية تعيش في منطقة شعبية، ويتطرق من خلالها إلى عدد من القضايا الإجتماعية المرتبطة بالصراع الطبقي في المجتمع.

* دنيا سمير غانم للعام الثاني على التوالي في " لغز ميكي " :

وتطل الفنانة دنيا سمير غانم للعام الثاني على التوالي في مسلسل " لغز ميكي" وتشاركها البطولة شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم, وهو من تأليف مصطفى صقر و كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي, و تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي إجتماعي، حيث تُجسّد (دنيا) دور فتاة تُدعى نيللي، تبحث عن بنت عمها شريهان، والتي تجسدها (إيمي)، وذلك لتنفيذ وصية والدها، والذي ترك لغز لم تتكمن نيللي من حله إلا بمساعدة بنت عمها شريهان، والتي كانت تشاركها نفس المسكن، لكن لم تكونا على علم بأنهما بنات عم، وتتوالى الأحداث حتى تكتشف نيللي أن من تسكن معها هي بنت عمها، فتنطلقان في رحلتهما لفك اللغز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جميلات الشاشة المصرية يتنافسن في دراما رمضان المقبل جميلات الشاشة المصرية يتنافسن في دراما رمضان المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday