فارس كرم يحضر مفاجأة فنية ضخمة يعلنها لجمهوره قبل العيد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أسباب وجوده في ألمانيا مع جو بوعيد

فارس كرم يحضر مفاجأة فنية "ضخمة" يعلنها لجمهوره قبل العيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فارس كرم يحضر مفاجأة فنية "ضخمة" يعلنها لجمهوره قبل العيد

الفنان اللبناني فارس كرم
بيروت - سليمان أصفهاني

كشف الفنان اللبناني فارس كرم، عن أنَّه متواجد الآن في ألمانيا برفقة المخرج جو بوعيد بغية تصوير فيديو كليب لأغنية "ع الطيب" التي أنتجتها شركة "روتانا"، مشيرًا إلى أنَّ الفكرة التي سيتم تنفيذها غير تقليدية وأنَّ العمل متواصل للخروج بصيغة قادرة على الإضافة إلى رصيده الفني.

وأكد فارس في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ "جو له بصمته في الساحة الفنية، واختياري له كان مدروسًا وهو يبذل كل طاقته من أجل جذبي إلى مرحلة جديدة في مجال الكليب الذي قليلًا ما ألجأ إليه".

وأوضح أنَّ عملية التصوير ستستغرق أيامًا وأنَّ ثمة استعانة تمت بتقنيات عالية الجودة خلال مراحل التنفيذ، مضيفًا: "لا شك أنَّ هناك تعبًا ومجهودًا كبيرًا؛ لكن المهم هو النتيجة التي أضع عليها كل الرهانات الايجابية وهناك إمكانية لعرض هذا العمل خلال عيد الفطر بعد الانتهاء من جميع الخطوات المتعلقة به والتي لا أرضى إلا أن تكون ذات مستوى مميز".

وأشار إلى أنَّ تجربة برنامج "الجيل الجديد" التي خاضها بالتعاون مع تلفزيون "دبي" كانت ممتعة وتشجعه على تكرارها، قائلًا: "شعرت بأنني بين أهلي وأصدقائي، فالأجواء كانت رائعة ومميزة وحتى المشتركين أصبحوا بمثابة أخوة ومقربين مني ولاشك أنني مررت معهم بمراحل القلق خصوصًا بعد أن عدت بالذاكرة إلى بدايتي في أستوديو الفن حقا المسألة لم تكن سهلة".

ورفض فارس كرم التعليق على تجارب غيره من الفنانين في برامج اكتشاف الهواة، وأكد أن كل إنسان في هذه الأرض سيحصل على حقه ولا أحد سيأخذ رزقه منه، قائلًا: "بالنهاية الناس هم أيضًا حكم لا يستهان به وبالتالي في حال وصل أي مشترك من الهواة إلى النجاح فهذا بفضل الناس وليس لجان التحكيم التي هي أساسية في عملية انتقاء الأفضل وتقديمه إلى الجمهور بلا شوائب وأخطاء وبعدها يكون حكم الجمهور".

واختتم حديثه بالقول: "مهمة الفنان في اللجنة الحكم أن ينظم عملية الاختيار؛ لأنَّ في كل فكرة تلفزيونية يكون هناك مئات الراغبين بالمشاركة لذا تأتي مهمة الحكم ضمن إطار احتضان موهبة الجيد وعدم التركيز على السيء".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فارس كرم يحضر مفاجأة فنية ضخمة يعلنها لجمهوره قبل العيد فارس كرم يحضر مفاجأة فنية ضخمة يعلنها لجمهوره قبل العيد



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday