ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكّدت لـ"فلسطين اليوم" أنها تجاوزت مرحلة الخطر هي وجنينها

ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة

الفنانة اللبنانية ميريام فارس
بيروت - ميشال حداد

أكَّدت الفنانة اللبنانية ميريام فارس أنها دخلت إلى المستشفى في بيروت بعد تعرضها إلى التسمم الغذائي؛ نتيجة تناولها أطعمة تبين أنها ملوثة بجرثومة السالمونيلا، وأشارت إلى أنها تتلقى العلاجات المناسبة من أجل الحفاظ على صحتها وصحة جنينها، موضحة: "أجل، أمر بأزمة غير سهلة، لكنني اتكلت على الله وحكمة الأطباء، وحالتي إلى تحسن في الوقت الحالي، ويبدو أن هناك من يصر على الاستسهال بحياة الناس ولقمة عيشهم، رغم كل ما قامت به وزارة الصحة اللبنانية من حملات ضد المتاجرين بذلك الجانب على أرض الواقع".

وأوضحت فارس لـ " فلسطين اليوم " انها تجاوزت مرحلة الخطر، وناشدت الاجهزة المعنية في الدولة اللبنانية التحرك؛ لوضع اليد على المتاجر التي تسعى الى اهمال واجباتها الصحية تجاه الناس، وهي اصدرت بياناً جاء فيه: "تم تداول صور للفنانة وزوجها داني متري في أحد المستشفيات في لبنان، تحت عنوان "ميريام فارس تضع مولودها الأول".

نعم، هذه الصور صحيحة فميريام دخلت المستشفى مساء الاثنين لكن للأسف، ليس لولادة طفلها؛ كونها يتبقى لها بضعة أيام كي تدخل في الشهر التاسع، إنما جرَّاء تعرضها لتسمُّم حاد. ها هو التاريخ يعيد نفسه إذ إنها تعرضت منذ سنة بالتحديد إلى الحالة نفسها، وجاء اليوم التشخيص ليكون نفسه وهو "السالمونيلا"، الذي يعد من أخطر أنواع التسمم. حالة ميريام جاءت بعد شرائها من المتجر نفسه الذي اشترت منه السنة الماضية، وهو من أهم المحلات في لبنان التي تُعنى بتربية وبيع الدجاج ومشتقاته".

وأعلن الموقع "نناشد الدولة اللبنانية وجميع الوزارات المعنية بفتح ملف الغذاء الفاسد جدياً في لبنان، وإعلانها حالة طوارئ، فحياة المواطنين في خطر، وحال ميريام هو حال جميع اللبنانيين. فمن غير المقبول أنه في عام 2016 لا يزال اللبنانيون كباراً وصغاراً وحتى من لم يبصروا النور بعدُ مهددين بخطر الموت، وآتين الى بيئة تحرمهم من أبسط حقوقهم الإنسانية، وهي التغذية التي تستوفي الشروط الصحية".

وأكّد الموقع "نود أن نطمئن جمهور ميريام بأنها تحظى بعناية على مدار الساعة، وتم وضع الجنين تحت المراقبة، وهو بحالة جيدة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة ميريام فارس توضح تعرُّضها لتسمُّم حادّ بعد تناولها أطعمة ملوثة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday