نادين الراسي تبرز أسباب اعتذارها عن الفساد وترفض الغسيل الكلوي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نفت لـ"فلسطين اليوم" أنَّ يكون حديث طلاقها للاستثمار الإعلامي

نادين الراسي تبرز أسباب اعتذارها عن "الفساد" وترفض الغسيل الكلوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادين الراسي تبرز أسباب اعتذارها عن "الفساد" وترفض الغسيل الكلوي

الممثلة اللبنانية نادين الراسي
بيروت - ميشال حداد

كشفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي عن أنها تستعد في الوقت الحالي لتجسيد دور البطولة في مسلسل درامي من كتابة كلوديا مرشليان و اخراج فيليب اسمر يحمل عنوان " الشقيقتان"، مشيرة الى أن "هذا العمل سيضم مجموعة من نجوم الشاشة الصغيرة، و من بينهم الممثل باسم مغنية، موضحة  أنه "من المقرر ان نباشر بعملية التنفيذ في المرحلة المقبلة" .
وقالت في تصريح لـ" فلسطين اليوم"، إنها شاركت قبل مسلسل " الشقيقتان " في مسلسل "جريمة شغف " الى جانب الممثل السوري قصي خولي، و إنها " تتوقع لهذه التجربة الكثير من الرواج و النجاح خصوصاً انها تلامس الواقع الشعبي من منطلق درامي بحت" .

وأكدت الراسي ان "الحديث عن طلاقها لم يكن للاستثمار الاعلامي على الاطلاق، وأن التطرق الى هذا الموضوع اتى على سبيل التوضيح بعد ان خرجت اصداء تلك الخطوة الأسرية الى العلن، وقالت : " قصة الطلاق بدأت قبل عام و لم يعلم بها احد، و اقصد المرحلة التمهدية التي سبقت القرار النهائي , لكن بعد مدة خرجت الأمور الى الناس و كان من البديهي ان اوضح ولم اهاجم زوجي، والقيت فقط الضوء على محاور خارجية ولم اخُض في التفاصيل الدقيقة التي تعنيني وحدي" .
 
وأكدت أن "الحياة كلها قسمة و نصيب، وليس بأمكان أي انسان ان يتحكم بمصيره، و المهم انني توكلت على الله و مضيت نحو الطريق الذي أراه مناسباً، وأعلم انني سأحصل على نصيبي في الحياة لانني مؤمنة ولا اؤذي احد" .
وتطرقت نادين الراسي من جديد الى مرضها و قالت : "أزمة الكلى سوف اتجاوزها بالايمان و لن ادخل في متاهة الغسيل لانها شاقة، و لن اتحملها، ووضعي الصحي مستقر في الوقت الحالي، و لا داعي الى القلق بحسب الاطباء , لكن من المفترض ان لا اشعر بالتوتر لان ذلك يؤثر على صحتي" .
 
ونفت ان "تكون قد اتخذت قرار زراعة الكلى و قالت : "لم أصل الى تلك المرحلة المتقدمة لكنني في المقابل مريضة، و في حال باتت الامور مخيفة ممكن ان اتبع ذلك المسار، أي الزراعة" .
و عن مصالحتها مع طليقة شقيقها جورج الراسي عارضة الازياء جويل حاتم قالت : "اساساً انا لم اتدخل في تلك المسألة و لم تحصل مناوشات بيني و بينها، المشكلة كانت مع اخي و قد انتهت، وجويل والدة جو ابن جورج، و قد التقينا سوياً في عيد الشعنينة و كل الامور على ما يرام ."
 
وأشارت الراسي الى ان "اعتذارها عن القيام ببطولة مسلسل " الفساد " ليست له أي خلفيات سوى انها ارتبطت بعقد مع القيمين على مسلسل " جريمة شغف " و قالت : "انا من تحدث عن " الفساد " لكن وقتي لم يسمح لي بالمشاركة فيه فأعتذرت، واتمنى لهم كل التوفيق , مع الاشارة الى انني أميل الى تلك النوعية من الاعمال التي تلامس واقع الناس" .

و بين نجوميتها و أمومتها وضعت نادين نوعاً من التوازن و قالت : "من المفترض على المرء ان يعلم كيف يدير الامور دون ان يفقد السيطرة على جهة دون الاخرى، و انا منذ بدايتي في عالم الاضواء تمكنت من تحصين هذا المحور الذي يتعلق بحياتي عموماً، فلم افشل في أمومتي و كذلك في فني، و أعلم ان تلك المهمة شاقة لكنني سعيدة بها، وربما احياناً لا اجد وقتاً للراحة خاصة انني مؤمنة بأن الحياة لا تتناسب مع الخمول و يجب على الانسان العمل و الحركة لا الكسل و انتظار المجهول" .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين الراسي تبرز أسباب اعتذارها عن الفساد وترفض الغسيل الكلوي نادين الراسي تبرز أسباب اعتذارها عن الفساد وترفض الغسيل الكلوي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday