هبة عبد الغني تكشف حيثيات مشاركتها في  حارة اليهود
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شاركت في ثلاثة أعمال رمضانية مختلفة بأدوار متباينة

هبة عبد الغني تكشف حيثيات مشاركتها في "حارة اليهود"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هبة عبد الغني تكشف حيثيات مشاركتها في  "حارة اليهود"

الفنانة هبة عبد الغني
القاهرة ـ سهير محمد

أكدت الفنانة هبة عبد الغني أنها وافقت على تجسيد شخصية "فردوس" في مسلسل "حارة اليهود" من خلال مكالمة تليفون من السيناريست مدحت العدل والمخرج ماندو العدل دون أي تردد، واعتبرته تحدٍ كبير خصوصًا أن هذه النوعية من الأدوار لا يتقبلها الجمهور بسهولة.

وأوضحت هبة أن "فردوس" شخصية فتاة الليل التي تعمل في بيوت الدعارة، وان السيناريو ركز على الجانب الإنساني للشخصية والظروف التي دفعتها لامتهان هذه المهنة، وقد تدفع الناس للتعاطف معها نافية وجود أي مشاهد خارجة لا تليق بالشهر الكريم.

وأضافت أنها دائما تضع لنفسها خطوطًا حمراء لنوعية الأدوار التي تقدمها، وحريصة منذ احترافها التمثيل أن تقدم الأدوار الجيدة التي تترك أثرًا لدى المشاهد، لذلك قررت أن تخاطر في تقديمها لشخصية فتاة الليل التي ستشهد تطورات خلال أحداث المسلسل.

وأشارت إلى سعادتها للتعاون مع شركة "العدل" التي عملت معهم هذا الموسم ثلاثة مسلسلات، هم مسلسل "حارة اليهود" ومسلسل "تحت السيطرة" و"بين السرايات"، وفي كل عمل تقدم شخصيه مختلفة

وبيّنت هبة "أجسد في مسلسل تحت السيطرة شخصية عزة أم عصام، وهي ست بلطجية لها دور كبير في سير أحداث المسلسل وتوزيع المواد المخدرة، وبدأ دورها مع الحلقة الـ17، حاولت أضيف تفاصيل بسيطة فهذه النوعية من الستات يكون لها طريقه خصوصًا في الكلام والشكل الخارجي".

وتحدثت عن دورها في مسلسل "بين السريات"، موضحة "أقدم شخصية مها، وهي بنت بسيطة وطيبة وتحمل هم كل من حولها خصوصًا أشقائها، والحقيقة أنا سعيدة بالمشاركة في هذا العمل لأنه يقدم المنطقة الشعبية دون بلطجية أو تجار مواد مخدرة، فمعظمنا خرج من مناطق شعبية ونعلم جيدا أنها ليست كما يصورنها".

وتابعت "تناقشت مع المخرج سامح عبد العزيز في شكل الشخصية، واستقرينا أن أظهر دون مكياج كنوع من المصداقية، خصوصًا أن البنات في مناطق مثل بين السرايات لا يضعون مكياجًا كثيرًا ويكونون عادة بحجاب"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة عبد الغني تكشف حيثيات مشاركتها في  حارة اليهود هبة عبد الغني تكشف حيثيات مشاركتها في  حارة اليهود



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday