أثرياء العالم يبحثون عن خادم شخصي يلبي الطلبات الصعبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يطالبون الفنادق الكبرى بإعداد خدمات خاصة وعاجلة

أثرياء العالم يبحثون عن خادم شخصي يلبي الطلبات الصعبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أثرياء العالم يبحثون عن خادم شخصي يلبي الطلبات الصعبة

المليارديرات يبحثون عن خادم شخصي لتلبية احتياجاتهم
واشنطن ـ عادل سلامة

تغيرت طبيعة عمل الخدم في المنازل ولم يعد الأمر حكرًا على أثرياء البلاد في الاستفادة منهم، إذ بات الأمر متاحًا في الفنادق الدولية أو على يخوت ريفييرا, فالعملاء المليارديرات يرفضون السفر دون خادم شخصي يمكن أن يساعدهم في تلبية احتياجاتهم.

وعلى الرغم من وجود عدد قليل من المليارديرات الذين يبقون في مدينة واحدة على مدار السنة، إلا أن هناك المزيد من المليارديرات من الموجودين في لندن وفي عدد من المدن الكبرى الأخرى، ولذلك يتزايد عدد وكالات بريطانيا لتوفير وتلبية مطالبهم الخاصة جدًا.

وكشفت مؤسسة التوظيف "النخبة المحلية" عن أنّ الطلبات غير العادية أصبحت معتادة، وبيّنت أنّها وفرت أخيرًا اثنين من الخدم لرعاية الأطفال لأحد العملاء، وحذر آخر من أن سيدة المنزل تطالب بالفلفل الطازج على طبقها في كل وجبة, وبالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يقوم العديد من الموظفين بإنشاء صفحاتهم الخاصة على وسائل الإعلام الاجتماعية.

وعلى الرغم من أن طلبات الخادم التقليدي الذي يرتدي القفازات البيضاء موجودة حتى الآن, إلا أن المليارديرات الدوليين يميلون إلى تفضيل سلالة جديدة من "الخادم الشخصي غير العادي" الذي لا يعمل فقط كمساعد، ولكن كرفيق ودليل.

ولفتت رحماني إلى أن أحد عملائها البالغ من العمر 65 عامًا وظّف مثل هذا المرافق لصديقته البالغة من العمر 25 عامًا عندما انتقلا إلى لندن, إذ أن الوافدة الجديدة إلى لندن، في حاجة إلى المساعدة من أجل الدخول إلى مشهد النخبة الإجتماعي في المدينة. وتتراوح رواتبهم من 55 إلى 80 ألف جنيه إسترليني.

ويبحث المليارديرات كذلك عن خدمات فندقية حصرية من أجل مطالب أكثر صعوبة، وأبرزت مدير خدمات السيدات الأولى الفندقية, مورين تادرس, أن العملاء يدفعون من 1500 إلى 4 آلاف جنيه إسترليني في السنة، وتختلف الطلبات من غرفة خاصة في اللحظة الأخيرة في مطعم محجوز بالكامل لحقيبة "بيركين" في قائمة انتظار طويلة.

وأضافت تادرس "نتلقى الكثير من الطلبات مثل, هل يمكنني الحصول على طاولة لـ20 فردًا في مطعم (زوما) الآن؟ وهذه أشياء مستحيلة تقريبًا, وهناك أيضًا، مطالب محددة غير متوقعة، مثل: أنا في جبال الهيمالايا ونسيت الشاحن الخاص بي في الفندق، هل يمكنك أن تحضره لي؟".

وتؤكد تادرس أن العملاء يمتنون عند تحقيق الطلب، ويتفهمون الأمر عندما يصعب تحقيقه, وعلى عكس الأجيال السابقة، فأغنياء اليوم ربحوا ثرواتهم بالعمل, بدلًا من أن يكونوا ورثوها, وبالتأكيد الأمر متروك لهم في كيفية إنفاق المليارات.

ويعرض المسلسل التلفزيوني "من يريد أن يكون ملياردير؟، الذي يكشف عن حياة الثراء الفاحش، على قناة "سكاي لايف" الثلاثاء.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أثرياء العالم يبحثون عن خادم شخصي يلبي الطلبات الصعبة أثرياء العالم يبحثون عن خادم شخصي يلبي الطلبات الصعبة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday