الشقيقتان جينر تعرضان مجموعة من الأزياء الخاصة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ليعيطا الفرصة لمتابعيهما محاكاة أسلوبهما

الشقيقتان جينر تعرضان مجموعة من الأزياء الخاصة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشقيقتان جينر تعرضان مجموعة من الأزياء الخاصة

الشقيقتان كيندال وكايلي جينر
لندن - سليم كرم

كشفت المراهقتان كيندال وكايلي جينر اللتان تعتبران من أكثر المراهقات أناقة في تنسلتاون، عن أحدث مجموعة من الأزياء الخاصة بهما. وذلك ليعطيا الفرصة أمام متابعيهما محاكاة أسلوبهما.

وتصمم الأختان مجموعة حصرية لتوب شوب، بعد النجاح الكبير الذي حققته مجموعتهما الافتتاحية التي أطلقت في حزيران/يونيو 2015، والتي تضم 15 قطعة تعكس أسلوب لبس الفتاتان.

وأعربت الأختان عن سعادتهما لتصميم مجموعة أخرى لتوب شوب، مشيرتان إلى أن المجموعة الجديدة ستعكس أزياء العطلات المفضلة لديهن، لافتتان أنها تشمل في ذات الوقت على مجموعة فريدة من القطع، من البراق للمنفعل، مضيفتان أن كلها مناسبة لموسم العطلات، وأن كل قطعة هي مزيج من مظهر الحفلات وأسلوب الشارع.

وتؤكد الفتاتان "نريد حقا أن نعرض نمط شخصيتنا وأسلوبنا ومزاجنا في ملابس العطلات، فالأعياد مناسبة احتفالية جدا، وعلى المرأة أن تحظي بقطعة مناسبة لكل مناسبة، ومن هنا أردنا تصميم خط خاص من القطع التي تجمع بين الأناقة والانفعال".

يذكر أن القطع السوداء ستسيطر على المجموعة، فالمراهقتان جينر تعتبران الأسود الهدية المثالية لكل المواسم، وليس فقط لموسم الأعياد والعطلات، وتشرحان "الأسود يناسب الجميع، وستكون سترة اسكواش هديتنا لكل أصدقائنا".

الشقيقتان جينر تعرضان مجموعة من الأزياء الخاصة

وتشارك كيندال البالغة من العمر من العمر 20 عامًا، وكايلي التي تبلغ من العمر 18 عامًا، نصائحهما من أجل اللمسات الأخيرة على المنظر وترددان "عليك دائمًا اضافة بعض المعدن والإضاءة لمظهرك، يمكن أن يكون شيء صغير يضيف البريق ويعكس روح العطلات".

وتعتبر الفتاتان عطلة عيد الميلاد المجيد من أفضل الأوقات على بالرغم من انفصال والديهما، وازدحام جدولهما، حيث تشيران "نجعل عائلتنا من عيد الميلاد أولوية، فيأخذ الجميع اجازة من العمل ليلتقوا ويقضوا وقتًا ممتعًا معًا، كلانا يعيش في مكان مختلف الآن، لذلك تعتبر هذه الاجازة مناسبة للمرح والاحتفال في منزل واحد".

وتضيفان "أمنا خبيرة في الديكور، لذلك نتحمس جميعًا في تزيين بيوتنا لعيد الميلاد، وهذا ما يضيف المرح والحماسة لإجازتنا، وكل ما نحتاجه للعيد هو الكثير من المحبة من عائلتنا وأصدقائنا ومعجبينا، فنحن نملك كل شيء".

يشار إلى ان قائمة متابعي الفتاتان على "تويتر" تضم 20 مليون متابع، بالإضافة لعملهما في تصميم الأزياء، وعرض الأزياء، وبرامج تلفزيون الواقع "كيب أب ويذ ذا كرداشيانز"، وكأختهما الكبرى كيم، تعتبر كيندال وكايلي من سيدات الأعمال ذوات الخبرة اللواتي شققن طريقهن بسرعة، ففي شباط/فبراير الماضي جلست كيندال في الصفوف الأمامية في عرض أزياء توب شوب الى جانب السير فيليب غريب وأنا وينتور وكيت موس، وحضرت حفل توزيع جوائز الموضة البريطانية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشقيقتان جينر تعرضان مجموعة من الأزياء الخاصة الشقيقتان جينر تعرضان مجموعة من الأزياء الخاصة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday