تعرفي على أفضل عروض تنزيلات الموضة والملابس والإكسسوارات من الإنترنت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال حدث التسوق الشهير "بلاك فريداي" للخصومات التجارية

تعرفي على أفضل عروض تنزيلات الموضة والملابس والإكسسوارات من الإنترنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على أفضل عروض تنزيلات الموضة والملابس والإكسسوارات من الإنترنت

أفضل عروض تنزيلات الموضة من الإنترنت
لندن - ماريا طبراني

يضم حدث التسوق "Black Friday" بتاريخ 27 تشرين الثاني/نوفمبر أفضل الخصومات في جميع أنحاء العالم، حيث يتوقع أن يشهد حدث التسوق الذي جاء إلى بريطانيا منذ خمسة أعوام خصومات كبيرة خلال عطلة نهاية الأسبوع، وينتهي الحدث بتاريخ 30 تشرين الثاني/نوفمبر ما يعرف بـ .Cyber Monday

جمعنا لك أفضل عروض الموضة من الملابس والإكسسوارات والمجوهرات وملابس السباحة والملابس الداخلية من الأنترنت وشارع high street..

وبالنسبة للملابس يطلق متجر Avenue 32 الفاخر عبر الأنترنت خصم يصل إلى 30% على معظم التصميمات بما في ذلك تصميمات الكسندر وانغ وفريم دينيم وايزابيل مارانت، بينما تطلق ماركة Barbour الفاخرة للملابس في الأماكن المفتوحة خصم على قطع محددة مع تقديم وشاح هدية عند الشراء بقيمة 120 استرليني أو أكثر.

ويضم متجر Harvey Nichols الذي يقع في قلب نايتسبريدج أفضل ملابس مصممي الأزياء بداية من كريستوفر كين حتى ستيلا مكارتنى، وهناك خصم 25% في قسم الأزياء والاكسسوارات، وإذا قمت بتحميل التطبيق الخاص بالمتجر يمكنك الحصول على خصم 35%، كما يتيح متجر "هوبز" المعروف لدى دوقة كامبريدج خصم 15% على جميع المقتنيات.

تعرفي على أفضل عروض تنزيلات الموضة والملابس والإكسسوارات من الإنترنت

ويوفر متجر PrettyLittleThing على الأنترنت خصم يصل إلى 50% لكل خطوط الأزياء بما في ذلك مجموعة Lucy Mecklenburgh للحفلات، أما متجر ChiChiLondon على الأنترنت فيوفر فساتين حفلات بأسعار معقولة ويقدم خصم 25% بحيث يمكنك الحصول على فساتين للاحتفالات للاستعداد لموسم العطلات.

ويمكنك اقتناء ملابس بأسعار معقولة من خط ملابس تيسكو، ويمكنك الحصول على خصم يصل إلى 50% في حدث Black Friday على الشراء الالكتروني بداية من منتصف ليلة الخميس، بينما تبدأ عروض متجر French Connection الأربعاء وتستمر حتى Cyber Monday، ويوفر المتجر خصومات على ملابس الرجال وملابس السباحة للنساء.

وسيكون هناك خصم قيمته 50% حتى الأحد 29 تشرين الثاني/نوفمبر في متجر Gap الذي يضم ملابس التريكو والكشمير والبلوزات الصوفية واكسسوارات الشتاء، ويطلق متجر Joules خصومات تصل إلى 50% على ملابس النساء والرجال والأطفال وملابس البيت أيضا، ويبدأ العرض من الجمعة وحتى الاثنين، ويطلق متجر Monki خصم يصل إلى 25% على جميع المعاطف و20% على الشراء الإلكتروني، بينما يتيح متجر Urban Outfitters 50% خصم على ملابس الأطفال.

ويوفر متجر New Look خصم 40% على ملابس الرجال والنساء في عطلات نهاية الأسبوع، بالإضافة إلى إجراء مسابقة يومية على قسيمة بقيمة 100 أسترليني خلال Cyber Week، كما تعرض ماركة Whistles البريطانية خصم 20% على الملابس كافة بداية من الخميس وحتى الاثنين.

تعرفي على أفضل عروض تنزيلات الموضة والملابس والإكسسوارات من الإنترنت

ويتيح تطبيق Mallzee الأسكتلندي للتسوق العديد من الماركات بداية من River Island حتى Miss Selfridges، كما يعطي خصم 10% في إطار حدث Black Friday حتى Cyber Monday، وإذا تصفت التطبيق واخترت بعض الملابس المفضلة إليك سيخبرك التطبيق حينما يكون عليها خصم.

وبالنسبة للإكسسوارات يوفر متجر The Cambridge Satchel Company حقائب بريطانية بخصم 40% على منتجات محددة بما فى ذلك مجموعة الموسم الجديد حتى نهاية الأسبوع، كما يقدم متجر Freya Rose خصم 25% للعروس باستخدام الكود BLKFRITEL.

تعرفي على أفضل عروض تنزيلات الموضة والملابس والإكسسوارات من الإنترنت

ويوفر متجر "بوتيك بولس" خصم 30% على مجموعة الموسم الحالي و60% خصم على حقائب الصيف، بالإضافة إلى حقيبة ظهر متعددة الجوانب يمكنك استعمالها خلال فصلى الصيف والشتاء، ويعرض متجر Pretty Ballerinas خصم 10% على الأحذية المسطحة، وقسيمة قيمتها 20 سترليني على أي عملية شراء إلكترونية يوم الجمعة.

ويمكنك الحصول على خصم 30% على حقائب Modalu England بما في ذلك مجموعة إرين بما في ذلك الحقائب الصغيرة لليد، وتقدم نظارات Taylor Morris الشمسية خصم 25% على مجموعتها الكاملة.

تعرفي على أفضل عروض تنزيلات الموضة والملابس والإكسسوارات من الإنترنت

وبالنسبة للمجوهرات والساعات يقدم متجر Daisy London تصميمات رائعة مع خصم 25% على المجموعة الكاملة بما فى ذلك مجموعة لورا ويتمور، ويعرض متجر Gemporia أحجار كريمة بأسعار معقولة، ولكن الأسعار ستكون مغرية أكثر ابتداء من  الجمعة وحتى الأثنين مع خصم 30%، بينما يقدم متجر WatchShop أكبر متجر تجزئة للساعات فى بريطانيا مجموعة كبيرة من الماركات مثل كاسيو ومايكل كورز وتيسو مع خصم 10% على جميع الساعات والمجوهرات، وهناك عرض بخصم 20% عن المنتج الأرخص عند شرائك منتجين أو أكثر.

تعرفي على أفضل عروض تنزيلات الموضة والملابس والإكسسوارات من الإنترنت

ويتيح متجر الساعات السويدية Larsson & Jennings المعروف بين المشاهير والمصممين خصم 15% على جميع المنتجات باستثناء مجموعة Automatic collection، ويستمر الخصم حتى الاثنين Cyber Monday، ويقدم متجر Stella & Dot 25% خصم على منتجات محددة من المجوهرات، بينما يتيح متجر Monica Vinader خصم يصل إلى 50% على الخواتم والأساور والقلادات لعام 2016، كما يقدم متجر Shore Projects خصم 15% على جميع أنواع الساعات والإكسسوارات فضلا عن صناديق الهدايا للاستعداد لعيد الميلاد.

ويعطي متجر Biondi خصم يصل إلى 70% على ملابس السباحة لجميع الخطوط، بينما يعرض متجر Heidi Klein ملابس سباحة فاخرة بخصم يصل إلى 20% بداية من الخميس وحتى الاثنين عند الشراء من المتجر أو عبر الأنترنت، ويعرض متجر figleaves للملابس الداخلية خصم يصل إلى 50%، بما في ذلك سراويل كالفن كلاين بسعر 14 استرليني فقط.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أفضل عروض تنزيلات الموضة والملابس والإكسسوارات من الإنترنت تعرفي على أفضل عروض تنزيلات الموضة والملابس والإكسسوارات من الإنترنت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday