تمتع بأروع وأشهى الوجبات في العاصمة لندن بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في المطاعم الشهيرة الحاصلة على نجمة دليل "ميشيلان" العالمي

تمتع بأروع وأشهى الوجبات في العاصمة لندن بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تمتع بأروع وأشهى الوجبات في العاصمة لندن بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا

أشهى الوجبات في العاصمة لندن
لندن - كاتيا حداد


تشتهر المطاعم العالمية التي تحصل على نجمات دليل "ميشيلان" العالمي، بوجباتها باهظة التكلفة، وطعامها الرائع، وخدماتها ذات الجودة العالية، ولكن ربما لا تتمتع وجباتها بقيمة عالية مقابل المال في ظل المنافسة الشرسة للحصول على نجمات "ميشيلان" التي تتراوح بين نجمة إلى ثلاث نجمات.


ومن بين هذه المطاعم البريطانية الشهيرة التي حصلت على نجمة واحدة من دليل "ميشيلان"، من تقدم قوائم حافلة بالوجبات ذات القيمة العالية بأسعار مرضية، خصوصًا المطاعم الموجودة في شارع "هاي ستريت" الشهير في العاصمة البريطانية لندن، ولا تزيد سعر الوجبة فيها عن 30 جنيهًا إسترلينيًا، رغم أنَّها من مكونات تم طبخها بعناية بالغة على يد كبار الطهاة في بريطانيا.


ويوفر مطعم "بولين ستريت سوشيال" الذي يديره الطاهي البريطاني المحترف جيسون أثيرثون، والحاصل على نجمة دليل "ميشيلان"، قائمة رائعة تعرض أفضل وجبات الطعام المكونة من طبقين، المقبلات أو المشهيات والطبق الرئيسي، بسعر 28.50 جنيهًا إسترلينيًا من السبت إلى الاثنين من كل أسبوع.


ويقدم المطعم في البداية طبق المقبلات الشهي المكون من البيض "الجوسنارغ" المطهو ببطء حتى ينضج بشكل جيد مع البودنغ الأسود، وآذان الخنزير المقرمشة والجرجير، ثم يليها الطبق الرئيسي وهو عبارة عن لحم ثور مطهو ببطء على الطريقة الغربية مع الجزر الأبيض المحمص والبطاطس المهروسة مع قمم اللفت.
ومن الممكن أن تستبدل طبق المقبلات، بطبق الحلوى الشهي المكون من الشمندر وشربات البرتقال، وشراب الكركديه مع التفاح، والشمندر السكري.


كما يقدم مطعم "بوهيميا" الحاصل على نجمة "ميشيلان" في جيرسي، قائمة وجبات مكونة من ثلاثة أطباق بسعر 19.95 جنيهًا إسترلينيًا، تتمتع بقيمة مرتفعة، يوم السبت من كل أسبوع.


وتمكن رئيس المطعم الشيف ستيف سميث، من الاحتفاظ بنجمة "ميشلان" لأكثر من 10أعوام، وهو في الـ24عامًا، كما حصل أخيرًا على الكثير من الجوائز لصالح مطعمه الرائع.


وتتألف الوجبات الرائعة التي يشملها هذا العرض من لحم العجل وخبز تورتيليني الشهي مع الجزر الأبيض، والفطر الأسود، ووجبة خرشوف القدس الصحية مع التفاح والقهوة وفطر تشانتيريليس، ووجبة طعام البحر مع القرنبيط المشوي، والمحار والأعشاب البحرية المستحلبة.


كما تقدم الحانة البريطانية "هاروود أرمس"، في لندن الحاصلة على نجمة "ميشيلان"، وجبات العشاء المكونة من طبقين بسعر 20 جنيهًا إسترلينيًا، أو ثلاثة أطباق المكونة من 25 جنيهًا من الثلاثاء إلى الجمعة وقت الغداء، كما يقدم يوميًا الطبق الرئيسي والحلويات.


ويقدم مطعم "تيراس" الشهير في فندق "مونتاغو أرمس" في هامبشاير، وجبات الغداء المكونة من طبقين بسعر 25 جنيهًا إسترلينيًا، وتشمل الوجبات الرئيسية لحم الدجاج الملفوفة بلحم الخنزير مع الزبدة والقرنبيط، والخضر المقلي، والبطاطس الدوفينز وسلطة القرنبيط، واسكالوب سمك النازلي مع الجزرة مطهو ببطء والبطاطس.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تمتع بأروع وأشهى الوجبات في العاصمة لندن بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا تمتع بأروع وأشهى الوجبات في العاصمة لندن بأقل من 30 جنيهًا إسترلينيًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday