لقاء سويدان تُعلن أسباب نجاح مسلسل أريد رجلًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ"فلسطين اليوم" أنها تُسخَر كلَ وقتها لابنتها

لقاء سويدان تُعلن أسباب نجاح مسلسل "أريد رجلًا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لقاء سويدان تُعلن أسباب نجاح مسلسل "أريد رجلًا"

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة-إسلام خيري

 كشفت الفنانة لقاء سويدان سعادتها البالغة بردود الأفعال الايجابية حول دورها ضمن السياق الدرامي لأحداث مسلسل "أريد رجلا" خصوصًا أنه من الأعمال التي تدور أحداثها في إطار رومانسي عكس ما يتم تقديمه عبر شاشات القنوات الفضائية في الفترة الأخير بالإضافة إلى الإشادة بردوها في مسلسل "أستاذ ورئيس قسم"، موضحة "يُعد العمل مع الزعيم عادل إمام شرف كبير ليا وخطوة مهمة في مشواري الفني".
 
وأعلنت لقاء في حديث خاص لـ"فلسطين اليوم"، أن "الورق الجيد والسيناريو المتميز هما أسباب موافقتها على المشاركة في مسلسل "أريد رجلا" فضلا عن أن الدور شدني من أول وهلة نظرا لكونه جديد علي ولم أقدمه من قبل بالإضافة الى أن فكرة و موضوع المسلسل مختلف عما يتم تقديمه مؤخرا خاصة ان العمل يتحدث عن الست ووجود الرجل في حياتها وكذلك الست المطلقة ونظرة المجتمع اليها بالإضافة الي ان العمل في مجملة تدور احداثه عن رومانسية بين الرجل والمرأة التي افتقدنها الي حد كبير فكل هذه كانت دوافع قوية لموافقتي علي العمل".
 
وعن قلة تقديم المسلسلات الرومانسية، أفادت بأنه "للأسف بالفعل نحن مفتقدين الأعمال الرومانسية الى حد كبير لذلك نجد ان الجمهور يذهب الى الأعمال التركية او الهندية نظرا لوجود الرومانسية بها ولكن اذ وجد عمل رومانسي مصري فهذا شيء رائع كما انه لابد من الاتجاه الى الاعمال الرومانسية خاصة لأنها تعلم جيدا عادات وتقاليد وأخلاق الشعب المصري وليست مأخوذ من قصة اجنبية او غيرها لا تعلم شيء عن عادات ومعتقدات ومشاكل المجتمع المصري لذلك نجد ان مسلسل "اريد رجلا" حقق نجاحًا باهرًا للأسباب سافلة الذكر".
 
وردًا على طول عدد حلقات العمل، أوضحت أنه "على الرغم من طول عدد حلقاته التي تصل الى 60 حلقة الا ان المشاهد لم يشعر بالملل نظرا لأنه يوجد أحداث مركزة وكثيرة داخل المسلسل كما أنها لا تسير على وتيرة واحدة فضلا عن عدد الشخصيات بالعمل كثيرة وخطوط درامية متدخلة ومتشعبة الامر الذي يجعل المشاهد في شغف دائم لمعرفة تفاصيل واحداث جميع حلقات المسلسل والى اي نهاية ستصل كل شخصية من شخصيات العمل".
 
وأشارت سويدان إلى "أننا أصبحنا مفتقدين الرومانسية بشكل عام في الحياة اليومية وذلك بسبب السعي وراء المال والانشغال بمفهوم الحياة والمظاهر الخارجية والناس نسيوا المشاعر والحب". وعن السبب في ذلك أوضحت أن "التكنولوجيا لها التأثير الكبير في ذلك اذ ان الغرب قد صدَر لنا أداة جديدة من أدوات التدمير وهي التكنولوجيا بمختلف أنواعها سواء "الانترنت والفيس بوك وتوتير والانستغرام " وغيرها من أدوات التدمير حتى اننا بلاحظ في العائلة الواحدة ان افرادها على الرغم من وجودهم في مكان واحد الا ان كلا منهم في عالم اخر بسبب انشغاله بالإنترنت وما يوجد فيه فهذا شيء خطير ولكن للأسف نحن السبب اذ اننا كمصريين نستخدم التكنولوجيا بشكل خاطئ ونستغله استغلال سيء فعلى سيبل المثال الناس في اميركا ليس لديهم وقت لكي يروا بعضهم البعض بسبب انشغالهم الشديد في العمل لذلك يستخدموا وسائل الاتصال المتطورة في التحدث مع بعضهم ولكن نحن المصريين افتقدنا أهم صفاتنا الود والمشاعر والحب".
 
وبخصوص المسلسلات الطويلة أوضحت ان "هذه الاعمال الدرامية بعضها حقق نجاحًا حين عرضه والبعض الاخر لم يحقق هذا النجاح وذلك راجع الى المط والتطويل في الحلقات لأحداث لا تحتاج لمثل هذا المط مما يؤدي لعزوف المشاهد عنها لشعوره بالملل ولكن لابد التأكيد على ان نوع من الدراما يسمى الثوب اوبرا وهذه المسلسلات يتم تقديمها خصيصا لربات البيوت لكونهم يتابعونها نظرا لوجودهم في المنزل فترة طويلة لتربية الأولاد أو خلافه" منوهة إلى انه ما يتم تقديمه في المسلسلات التركية او الهندية ليس لها علاقة بالدراما، خصوصًا التركية، وأضافت "فهي "اشتغاله" فالجميع يتابعها نظرا لجمال الصورة والإكسسوارات وخلافه وهذا لا يجوز".
 
وردت سويدان عن قلة مشاركتها في الإعمال الفنية، وأجابت أن "ذلك راجع الى انني اهتم بالأسرة وبنتي أكثر من أي شيء فانا أم قبل ما اكون فنانة فوظيفتي الأساسية في الحياة هي ان أكون أم ومربية ومعلمة لابنتي ولو في أي حاجة سوف تجعلني اقصر في حقها فلن اقبل بذلك نهائيا فوقتي كله الاولي بيه هي واسرتي لان التربية هي أساس كل شيء فلو لم أشارك في الدراما مثلا عامين او اكثر فلن يؤثر عليها ولكن هذا سوف يؤثر علي بنتي إذا تركتها عامين فالتربية هي اساس كل شيء في الحياة وبنتي اهم حاجة عندي في الدنيا فهي كل حياتي".
 
وحول دخول بنتها مجال التمثيل والفن، أوضحت أن "المجال الفني مرهق ومتعب جدا ولكن اذ كانت ابنتي لها رغبة شديدة واستعداد في دخول المجال الفني فلن أقف ضدها بالعكس سوف اجعلها تخوض التجربة فمستقبلها هي التي تختاره". واختتمت الفنانة لقاء سويدان حديثها عن سر أناقتها ورشقتها، وذكرت أنها "تحب جدا اختيار ملابسها بعناية شديدة بصرف النظر عن كونها ماركة ام لا المهم ان يكون مظهرها في منتهي الأناقة كما أحافظ على رشاقتي بالمشي كثيرا يوميا والنوم مبكرا وابعد عن السجائر والكحوليات بمختلف أنواعها، ومراعاة نظام غذائي محدد على قد ما أستطيع وبهذا يتحقق الأناقة والرشاقة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لقاء سويدان تُعلن أسباب نجاح مسلسل أريد رجلًا لقاء سويدان تُعلن أسباب نجاح مسلسل أريد رجلًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 08:30 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

الشمر للتخسيس وعلاج الإمساك وعسر الهضم

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 12:47 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل وأهم المطاعم في الكويت

GMT 15:37 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

يوليا جورج تقصي كارولين فوزنياكي في بطولة "أوكلاند" للتنس

GMT 17:58 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الضابطة الجمركية تضبط 730 كروز سجائر ومعسل مهربة

GMT 02:35 2017 السبت ,01 إبريل / نيسان

إعادة افتتاح تيت سانت آيفيس على شاطئ بورثمور

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على طريقة تنسيق اللون البيج مع الحجاب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday