نادية الجندي طبيبة شرعية في أسرار تحارب تجار الأدوية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صرَّحت لـ"فلسطين اليوم" بأنَّها لا يمكن أن تعتزل التمثيل

نادية الجندي طبيبة شرعية في "أسرار" تحارب تجار الأدوية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادية الجندي طبيبة شرعية في "أسرار" تحارب تجار الأدوية

نجمة الجماهير الفنانة نادية الجندي
القاهرة - سهير محمد

كشفت نجمة الجماهير الفنانة نادية الجندي عن طبيعة الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "أسرار" الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، مؤكدة أنَّها طبيبة شرعية يقتل زوجها وابنها وتحاول الوصول إلى الحقيقة في الأحداث التي يتخللها مغامرات كثيرة كما تكشف عن "مافيا" لتجارة الأدوية يتورط فيها رجال أعمال كبار في الدولة.

وأكدت الجندي في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنها تواصل تصوير المسلسل ليلًا نهارًا حتى في العطلة الأسبوعية؛ من أجل الانتهاء من المشاهد المتبقية، حيث من المقرر أن تنتهي من تصوير الحلقات الأخيرة خلال عشرة أيام.

وأعربت عن سعادتها بالعودة إلى شاشة التليفزيون بعد غياب خمسة أعوام منذ أن قدمت عملها الأخير مسلسل "ملكة في المنفى" في رمضان 2010 وجسدت خلاله شخصية الملكة نازلي، وأشارت إلى أنها تبحث دائمًا عن العمل المتميز الذي يسعد الجمهور لأنه "تعود مني على ذلك وأرفض بأي شكل من الأشكال أن أخذله".

وأضافت: "لذلك عندما أعود لابد أن يكون ذلك بعمل يليق بمشواري وتاريخي فوجدت ضالتي في مسلسل "أسرار" إلى جانب قضيته المهمة وجدت فكر الكاتب متطور ويستحق المحاولة وأنا دائمًا أبحث عن الأفكار المتطورة، وسبق وتعاونت مع شباب مثل: أحمد صبحي في أعمال سابقة، وحققت معهم نجاحًا أيضًا".

وتابعت الجندي: "والمخرج وائل فهمي عبد الحميد من الشباب الواعدين الذين يبحثون عن فرصة لتقديم موهبتهم، وأنا أتنبأ له في الفترة المقبلة بمستقبل باهر ولا انسي فريق الفنانين: أحمد سعيد عبد الغني وعزت أبو عوف وعبير صبري وفريال يوسف التي سبق وتعاونت معي في مسلسل "ملكة في المنفى".

وعن القنوات التي ستعرض مسلسل "أسرار"، أكدت أنّ المنتج محمد مختار يتفاوض مع عدد من الفضائيات لعرض المسلسل لن يقل عن خمس قنوات على الأقل، وعبّرت بالنسبة إلى الأخبار التي تناولت اعتزالها الفن بعد انتهائها من تصوير مسلسل "أسرار"، عن استيائها الشديد، نافية اعتزالها التمثيل الذي تعتبره بالنسبة إليها مثل الماء والهواء".

واستطردت: "سأظل أمثل حتى اليوم الأخير في عمري؛ لأن الفن في دمي، وأعطيته كل حياتي وسأظل دائمًا أبحث عن الدور الجيد، وأعتقد بأن الذي أطلق هذه الإشاعة السخيفة يخاف من وجودي وعودتي في مسلسل كبير بحجم "أسرار" لذلك أقول لهؤلاء اتركوني في حالي واشغلوا أنفسكم بغيري".
 
وأعلنت أنها تحضر لفيلمين تعود بهما إلى شاشة السينما، أحدهما سيكون من إنتاجها، منوهة إلى أنها تعتبر السينما بيتها الحقيقي وطالما قدمت علامات تم وضعها في تاريخ السينما المصرية، وجعلها تحصد لقب نجمة الجماهير عن جدارة، واختتمت أنها لم تجد حتى الآن الفنانة التي تملأ مكانها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادية الجندي طبيبة شرعية في أسرار تحارب تجار الأدوية نادية الجندي طبيبة شرعية في أسرار تحارب تجار الأدوية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday