هلال يؤكد أنَّ ولي العهد يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صرَّح لـ"فلسطين اليوم" بأنَّ حياته الشخصية "خط أحمر"

هلال يؤكد أنَّ "ولي العهد" يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هلال يؤكد أنَّ "ولي العهد" يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية

الفنان المصري حماده هلال
القاهرة ـ سهير محمد

كشف المطرب حمادة هلال، أنه حرص كثيرًا على اختيار الموضوع الذي خاض به أولى مسلسلاته التليفزيونية، مشيرا إلى أنَّ الأعمال الدرامية تدخل ملايين البيوت العربية وبالتالي لابد أن يكون العمل الذي يقدم للأسرة عملًا محترمًا ويناقش قضية مهمة.

وأوضح هلال في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ مسلسل "ولي العهد" يناقش مشكلات الميراث بين الأشقاء، والتي قد تؤدي إلى قتل بعضهم، مضيفًا أنه لم يكن مترددا في تقديم عمل تليفزيوني، ولكن الموضوع والفكرة الجيدة هي التي حددت خوضه التجربة.

وشدَّد على أنَّ تقديم عمل تليفزيوني يدخل ملايين البيوت المصرية والعربية، ويشاهده كل أفراد الأسرة من أكبر فرد لأصغر فرد هو مسؤولية كبيرة وبالتالي لابد أن يكون على قدر المسؤولية، لافتا إلى أنَّ فيلم مدته ساعتين لا يتساوى مع مسلسل حلقاته تتعدى الثلاثين حلقة.

وأضاف: "جاءت فكرة ولي العهد منذ عام تقريبا عندما عرض عليَّ الفكرة صديقي السيناريست أحمد أبوزيد، وتحمس لها المنتج عبدالله أبوالفتوح، وهو بالمناسبة أول عمل درامي أيضا يخوض إنتاجه؛ لأن تركيزه في الفترة السابقة كان على إنتاج البرامج، وقد أعجب بموضوع المسلسل وعملنا على السيناريو أنا والمؤلف والمخرج الكبير محمد النقلي".

وبيَّن هلال أنَّ "المسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الاجتماعية التي تناقش مجموعة من القضايا التي تدخل في أدق تفاصيل الأسرة المصرية والعربية، فمن ناحية يتناول علاقة مجموعة من الأشقاء ببعضهم، ومشاكل الميراث الناتجة عن عدم تنفيذ شرع الله، ومن ناحية أخرى يتعرض لعلاقة الزوج بزوجته وكيف تتحكم مشاكل عدم الإنجاب في هدم الأسر وتجعل الزوج يلجأ للزوجة الثانية وكل هذا يتم في خليط يجمع بين الكوميديا والإثارة والشجن".

وأبرز في ما يخص تقديمه مجموعة من الأغاني داخل المسلسل، أنَّ "ولي العهد يتضمن جرعة تمثيل مكثفة بخاصة أن معظم أحداثه تميل أكثر إلى الجدية، لكن هذا لا يمنع وجود عدد بسيط من الأغاني، فبجانب تتر المقدمة والنهاية أقدم أربع أغنيات، فتتر المقدمة يحمل عنوان "يا عيني على الاخوات" وهناك أغنية قدمتها في أسبوع ابن شقيقتي في المسلسل والتي تجسدها الفنانة انتصار وتحمل عنوان "يا رب بارك لمتنا " والغناء هنا كان عامل مساعد على عكس أعمال أخرى كوميدية ولايت قدمتها على شاشة السينما وكان غنائي فيها لصالحي كمطرب".

وبشأن عزوفه عن غناء شارات المسلسلات باستثناء أعمال قليلة، قال: "أرى أن غناء مقدمات الأعمال الدرامية سلاح ذو حدين، إذ أنها تؤثر بالسلب على ألبومات المطرب خصوصًا إذا تم تصنيفه كمطرب تترات وفي الوقت نفسه هي لا تقلل من قيمتي وقيمة صوتي علاوة على أنني قبلت غناء شارة "القطا العميا" مجاملة للفنانة حنان ترك".

وأكد أنَّه كان متخوفًا من المنافسة الرمضانية في ظل وجود مسلسلات لنجوم مثل الزعيم والسقا وكريم عبد العزيز، معترفًا بأنَّ "هناك نجومًا كبارًا في الموسم، لكنني توكلت على الله وبذلت مجهودا كبيرا في اختيار العمل واجتهدت في تقديم دوري بشكل جيد وفي النهاية التوفيق من عند الله والحكم للجمهور".

وعلَّق على اقتحام المطربين لمجال تقديم البرامج وجلوسهم على كرسي المذيع، قائلًا: "هي فكرة جيدة لكنني لا أرى نفسي في ثوب المذيع ولم أجد الفكرة التي تغريني لتقديمها، كما أنني لا أحب تقديم شيء لا أكون مقتنعا به".

وكشف هلال عن تعاقده أخيرًا مع المنتج محمد السبكي على بطولة فيلم كوميدي رومانسي بعنوان "فيبرشن"، من تأليف محمد وخالد دياب وإخراج خالد دياب، مؤكدا أنه يحمل قيما إنسانية افتقدناها في هذا العالم، ودوره فيه سيكون مفاجأة وسيبدأ التحضير له بعد عيد الفطر.

وأشار إلى أنَّ لديه وجهة نظر في الأعمال التي يشارك بها، مؤكدًا أنَّه حريص على ألا يقدم أعمالًا يخجل منها أمام عائلته أو أمام الناس، ومثلما لديه خطوط حمراء في أعماله الفنية، فإنه أيضا لا يحب التعرض من قريب أو من بعيد لحياته الشخصية؛ لأنها لا تهم الجمهور وكل ما يهمه أخباره الفنية أما حياته الخاصة فهي ملك له".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هلال يؤكد أنَّ ولي العهد يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية هلال يؤكد أنَّ ولي العهد يناقش قضايا مهمة للمشاهدة العائلية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday