أبو عيطة يؤكد أن الانتفاضة الشعبية بحاجة إلى وسائل الإسناد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن نية القيادة فضح جرائم الاحتلال

أبو عيطة يؤكد أن الانتفاضة الشعبية بحاجة إلى وسائل الإسناد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبو عيطة يؤكد أن الانتفاضة الشعبية بحاجة إلى وسائل الإسناد

المتحدث باسم حركة فتح فايز أبو عيطة
غزة – محمد حبيب

أكد المتحدث باسم حركة "فتح" في غزة الدكتور فايز أبو عيطة، أن حركته تقف مع شعبها في انتفاضته ضد الاحتلال الإسرائيلي حتى الوصول إلى هدفه الأساسي المتمثل في إنهاء الاحتلال للأراضي الفلسطينية.

وأوضح أبو عيطة في مقابلة خاصة مع "فلسطين اليوم"، أن الشعب الفلسطيني له كل الحق في أن يدافع عن نفسه، وعن مقدساته والمسجد الأقصى الذي يتعرض للاعتداءات المتواصلة من قبل قوات الاحتلال وغلاة المستوطنين الذين يدنسونه من خلال اقتحاماتهم المتواصلة.

وشدد على أن الشعب الفلسطيني لن يوقف انتفاضته ومقاومته للاحتلال طالما أنه جاثم على الأراضي الفلسطينية، ومستمر في جرائمه التي ترعاها حكومته المتطرفة برئاسة بنيامين نتنياهو، ووزراء حكومته، ونواب الكنيسـت، الضالعين في التطرف والإجرام بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشار إلى أن القرارات العنصرية التي تتبعها إسرائيل ضد الأهل الصامدين الصابرين في القدس لن تجعل من أي طفل فلسطيني يرفع الراية البيضاء أو يتخلى عن أرضه ومقدساته، لافتًا إلى أن ضمان ديمومة الانتفاضة في وجه الاحتلال ، يحتاج إلى توفير كل وسائل الدعم والإسناد.

وأفاد أبو عيطة: "الهبة الجماهيرية لم تأتي بقرار ولن تنتهي بقرار، على كل فصائل العمل الوطني إشعال الحراك الجماهيري من خلال عناصرها وأبنائها ومناصريها على أرض الواقع في الشارع الفلسطيني والعمل الجاد لإطلاق سراح الأسرى في السجون الإسرائيلية".

وأضاف: "نحذر من المحاولات الدولية والعربية الهادفة إلى إجهاض الانتفاضة والتوصل إلى تهدئة لصالح الاحتلال، للأسـف هناك جهود ترمي إلى وأد الانتفاضة، وتحقيق تهدئة في المنطقة، لكن أي تهدئة سـتكون مهددة بالانهيار، وسـنكون أمام انفجار ما لم يتم حل المشكلة الأساسية المتمثلة بإنهاء الاحتلال وكنسـه عن الأراضــي الفلسـطينية؛ لأن المشكلة لا تكمن في تحقيق التهدئة، بقدر ما تكمن في وجود الاحتـلال على الأراضي الفلسطينية".

وشدد أبو عيطة على نية القيادة الفلسطينية التوجه إلى كل دول العالم لفضح الجرائم الإسرائيلية وعمليات الإعدام بدم بارد، مؤكدًا أن ما يحدث هو عدوان وعنف من طرف واحد وهو الاحتلال ومستوطنيه، موضحًا أن حركة "فتح" والشعب الفلسطيني يدافعون عن أنفسهم ومقدساتهم وقراهم وشعبهم .

ودعا أبــو عيطة كل الجهات والأطراف التي تسعى إلى وقف الانتفاضة لصالح الكيان الصهيوني، لاســيما الإدارة الأميركية، والأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون، إلى ممارسة ضغــوط جدية على إسـرائيل؛ لإنهــاء احتلالها للأراضي الفلسطينية، وعدم الاكتفاء بالوصول إلى تهدئة الأوضاع، مطالبًا إياها بالوقوف عند مسؤولياتها الأخلاقيــة والإنسانية والسياسية تجاه الشعب الفلسطيني، وتجاه الجرائم والاعتداءات والانتهاكات التي يرتكبها الاحتلال بحقه.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبو عيطة يؤكد أن الانتفاضة الشعبية بحاجة إلى وسائل الإسناد أبو عيطة يؤكد أن الانتفاضة الشعبية بحاجة إلى وسائل الإسناد



GMT 09:51 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

عمرو موسى يؤكّد أن العمل العربي المشترك لم يفشل

GMT 11:51 2020 الإثنين ,28 كانون الأول / ديسمبر

مارتن غريفيث يدعو الأطراف اليمنية إلى إنهاء الصراع في 2021
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday