مجدلاني يؤكد مواجهة إجراءات حكومة الاحتلال الجديدة بتصعيد المقاومة الشعبيّة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عضو "تنفيذية" التحرير يطالب "حماس" بالتعاون مع أجهزة الأمن المصريّة

مجدلاني يؤكد مواجهة إجراءات حكومة الاحتلال الجديدة بتصعيد المقاومة الشعبيّة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مجدلاني يؤكد مواجهة إجراءات حكومة الاحتلال الجديدة بتصعيد المقاومة الشعبيّة

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. أحمد مجدلاني
رام الله - غازي محمد

أكد عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. أحمد مجدلاني، الأربعاء، أن مواجهة الإجراءات العقابية الجديدة المفروضة على الشعب الفلسطيني من قِبل حكومة بنيامين نتنياهو يكون بتصعيد المقاومة الشعبية ضد الاحتلال.

ووصف مجدلاني حصول دولة الاحتلال الإسرائيلي على الأمن بالجرائم المتطرفة التي ترتكبها بحق الشعب الفلسطيني بـ"المستحيل", معربًا عن قناعته بأن مواجهة قرارات حكومة نتنياهو العقابية ضد الشعب الفلسطيني، ستكون تصعيدًا للمقاومة الشعبية السلمية السياسة، ومشددًا على أن حكومة دولة الاحتلال واهمة إن اعتقدت إمكانية حصولها على الأمن بسياسة الجرائم والتطرف.

وأضاف مجدلاني: واضح تمامًا أن دولة الاحتلال لم تفهم حتى اللحظة أن القبضة الأمنية معنا وفرض العقوبات الجماعية ضد الشعب الفلسطيني وبناء الجدار، لن يوفر لها الأمن ولن يبقيها في منآى عن المقاومة الشعبية، ولن تجذب السلام، السلام وحده سيجلب الأمن والاستقرار.

وأشار إلى أن التشاور مع الأشقاء في مصر العربية؛ نظرًا إلى ارتباط القضية الفلسطينية بالأمن القومي المصري، مبرزًا لقائه سفير جمهورية مصر العربية لدى دولة فلسطين حيث تم بحث آخر التطورات في المنطقة وآفاق العملية السياسة، وانعكاس إعلان وزير الداخلية في جمهورية مصر العربية بشأن تورط حماس في عملية اغتيال النائب العام في العام الماضي.

وتمنى ألا يؤثر اتهام حماس باغتيال النائب العام المصري على العلاقات الفلسطينية المصرية، مشددًا على ضرورة التعامل مع هذا الموضوع على قاعدة أن حماس فصيل وليست كل الشعب الفلسطيني، معتبرًا ما جاء في المؤتمر الصحافي لوزير الداخلية ذا أبعاد مختلفة، قانونية وقضائية، وأمنية وسياسية، ومطالبًا حماس تقديم أيّة معلومات أو أي تعاون في هذا الاتجاه، وعدم الاقتصار على النفي، وشدد على ضرورة عدم التدخل في الشأن الداخلي لأيّة دولة عربية باعتباره سياسة فلسطينية عامة يلتزم بها الجميع حرصًا على وحدة مواقف الأشقاء العرب من القضية الفلسطينية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجدلاني يؤكد مواجهة إجراءات حكومة الاحتلال الجديدة بتصعيد المقاومة الشعبيّة مجدلاني يؤكد مواجهة إجراءات حكومة الاحتلال الجديدة بتصعيد المقاومة الشعبيّة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday