مستوطنون يواصلون اقتحامهم لباحات الأقصى وحملة اعتقالات في الضفة الغربية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نتنياهو يوعز لجيشه بخطة شاملة لحماية مستوطني الضفة عقب تزايد استهدافهم

مستوطنون يواصلون اقتحامهم لباحات الأقصى وحملة اعتقالات في الضفة الغربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مستوطنون يواصلون اقتحامهم لباحات الأقصى وحملة اعتقالات في الضفة الغربية

مستوطنون يواصلون اقتحامهم لباحات الأقصى
غزة – محمد حبيب

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء، بلدة عزون في مدينة قلقيلية التي تشهد مواجهات مستمرة مع قوات الاحتلال حيث اعتقلت فجر الثلاثاء الشاب ياسين أحمد عنايا ( 19 عاما) وأطلقت الأعيرة النارية والقنابل الصوتية خلال عملية اقتحام البلدة.

كما شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الثلاثاء حملات دهم واعتقال في بلدات مدينة قلقيلية كما انتشرت على الطرق الرئيسية في ظل استنفارها مع المنخفض الجوي الأخير. وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن حمد الله عبد القادر (22 عامًا ) عقب مداهمة بلدة كفر ثلث شرق مدينة قلقيلية حيث أحدثت خرابا بمحتويات المنزل.

وتواصل قوات الاحتلال في محافظة قلقيلية استنفارها الذي بدأ مع دخول المنخفض الجوي وذلك بالتمركز على الطرق الرئيسية وعلى مفارق الطرق المؤدية للمستوطنات خشية عمليات تسلل أو استغلال المنخفض من قبل مقاومين لتنفيذ هجمات. كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، شابين من قريتي عزون وكفر ثلث شرق قلقيلية.

وأضاف المصدر أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب حمد الله بسام عبد القادر (21 عاما) خلال اقتحامها قرية كفر ثلث شرق المدينة. هذا واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الثلاثاء، شابين من قريتي عزون وكفر ثلث شرق قلقيلية. وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اقتحمت فجرًا قرية عزون واعتقلت الشاب ياسين محمد عناية (19 عامًا) قبل أن تنسحب.

ويواصل مجموعة من المتطرفين اقتحامهم لباحات المسجد الأقصى المبارك, صباح اليوم الثلاثاء، من جهة باب المغاربة وسط حماية من شرطة الاحتلال. وأفادت مصادر مقدسية أن قوات الاحتلال وفرت حماية مشددة على المستوطنين المقتحمين للأقصى خشية من غضب المرابطين في المسجد. ويقتحم المستوطنون بشكل شبه يومي باحات المسجد الأقصى في تدنيس واضح لمقدسات الفلسطينيين، واستهتارا بمشاعرهم، وهو ما حرك الغضب لديهم وفجر انتفاضة القدس التي تعتبر وفق المراقبين انتفاضة السكاكين لكثرة عمليات الطعن فيها.

وأمر رئيس وزارة الاحتلال الإسرائيلي أجهزته الأمنية بإعداد خطة شاملة تضمن حماية المستوطنين في الضفة الغربية المحتلة. ووفق الإذاعة العبرية العامة، فإن نتنياهو طلب من أجهزته الأمنية الخطة، بعد تزايد استهداف المستوطنين من قبل المقاومين الفلسطينيين خلال انتفاضة القدس. وشدد نتنياهو وفق الإذاعة العبرية على ضرورة توفير الحماية للمستوطنين ومنع قتلهم على أيدي المقاومين الفلسطينيين.

يذكر أن المقاومين الفلسطينيين الثائرين على سياسة الاحتلال في الضفة والقدس المحتلتين، استهدفوا بشكل كبير مستوطني الضفة والقدس، وقتلوا منهم عددا كبيرا. وكان آخر قتلى عمليات الطعن التي نفذها المقاومون ضد المستوطنين، الأثنين في "بيت حورون" في رام الله المحتلة، واستشهد المنفذان فيما أصيبت مستوطنة أخرى بجراح خطيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مستوطنون يواصلون اقتحامهم لباحات الأقصى وحملة اعتقالات في الضفة الغربية مستوطنون يواصلون اقتحامهم لباحات الأقصى وحملة اعتقالات في الضفة الغربية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday