ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يستقبل وفدًا من نابلس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يستقبل وفدًا من نابلس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يستقبل وفدًا من نابلس

ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يستقبل وفداً من محافظة نابلس
نابلس - فلسطين اليوم

استقبل ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني ممثلاً برئيسه محمد نافذ الحرباوي وأعضاء مجلس إدارته وفداً من محافظة نابلس يرأسه اللواء أكرم الرجوب محافظ محافظة نابلس، إضافة الى رئيس غرفة تجارتها وصناعتها عمر هاشم، ورئيس ملتقى رجال اعمال نابلس نضال البزرة، يرافقهم ممثلين عن جامعة النجاح الوطنية ومؤسسات نابلس المختلفة.

بداية رحب رئيس الملتقى بالوفد الضيف في مقر ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني مقدماً نبذة عن الملتقى والنشاطات التي يقوم بها في خدمة أعضاءه والاقتصاد الفلسطيني، كما وأشاد الحرباوي الى أهمية التواصل ما بين جميع المحافظات، وما لذلك من اثر ايجابي على توطيد العلاقة ما بين أبناء الشعب الواحد وتكاتفهم لمقاومة فكرة الاحتلال الإسرائيلي التي تهدف الى تمزيق أوصال وطنهم وعزلهم من خلال إجراءاتهم وحواجزهم.

كما ودعا الحرباوي الى ضرورة تكاتف كل المؤسسات إن كان ذلك على مستوى القطاع الخاص أو العام, بهدف إيجاد السبل التي من شانها دعم الاقتصاد الفلسطيني أينما كان، مشيداً بدور محافظة نابلس التاريخية في تعزيز مواطن الاقتصاد الفلسطيني وفخر صناعاتها, داعياً الى العمل بهدف تعزيز التواصل الاقتصادي وتكامله.

أما محافظ نابلس اكرم الرجوب فقد وجه رسالة شكر الى جميع ابناء محافظة الخليل لكرمهم وحسن استقبالهم, ومشيداً بدور ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني في تدعيم مقومات الاقتصاد الفلسطيني وانجازاته في سبيل ذلك, كما ودعا محافظ نابلس الى ضرورة التوجه نـحو المشاريع الاقتصادية الإستراتيجية لما لها من اثر ايجابي في الحد من ارتفاع نسب البطالة وتدعيم الاقتصاد الوطني.

وقد عبر رئيس غرفة تجارة وصناعة نابلس عن سعادته بهذه الزيارة لمدينة الخليل التاريخية وأهمية هذه المدينة كجزء لا يتجزأ من الوطن الفلسطيني الواحد ومن اقتصاده وصناعته الوطنية, كما وقدم هاشم شكره الجزيل الى الملتقى وجهوده في تعزيز دور رجال الاقتصاد الوطني.

وبدوره شكر رئيس ملتقى رجال اعمال نابلس ملتقى رجال الاعمال الفلسطيني على حسن الاستقبال ومدى الترحيب والتعاون معبرا عن بالغ سروره لهذه الزيارة وأهميتها في دعم مسيرة بناء هذا الوطن.

وفي ختام الزيارة كرم محمد نافذ الحرباوي الوفد الضيف شاكراً لهم زيارتهم الكريمة، كما وتوجه بالشكر الى ملتقى العلاقات العامة الفلسطيني برئاسة عبد المنعم زاهدة على تنظيم وترتيب هذه الزيارة, وعلى دوره الفعال وجهوده في توطيد جسور التواصل بين أبناء الوطن الواحد, إن كان ذلك داخل الوطن أو خارجه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يستقبل وفدًا من نابلس ملتقى رجال الأعمال الفلسطيني يستقبل وفدًا من نابلس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday