جوليان مور تتألق في ثوب أسود مع أقراط أنيقة وصنادل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حظيت بتكريم من قبل جمعية "الزهايمر" الأميركية

جوليان مور تتألق في ثوب أسود مع أقراط أنيقة وصنادل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جوليان مور تتألق في ثوب أسود مع أقراط أنيقة وصنادل

الممثلة الأميركية الشهيرة جوليان مور
واشنطن ـ رولا عيسى

حظيت الممثلة الأميركية الشهيرة جوليان مور، بتكريم عن دورها كأستاذة لغويات أصيبت بمرض الزهايمر في فيلم "Still Alice"، من قبل جمعية "الزهايمر" الأميركية في نيويورك، مساء الاثنين.

جوليان مور تتألق في ثوب أسود مع أقراط أنيقة وصنادل

وفازت بجائزة القيادة الإبداعية في الحفل السنوي الذي تنظمه الجمعية، والمقام في فندق "بيير" في نيويورك. وهو ما يدل على أنَّ تكريمها عن دورها في الفيلم لم يقف عند الفوز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة.

وتألقت النجمة البالغة من العمر 54 عامًا في ثوب أسود يتميز بفتحة صدر كبيرة ومربعة، مع صنادل سوداء بسيطة وأقراط أنيقة. وصففت شعرها الأحمر بطريقة بسيطة أضفت لمسة من الروعة والجمال على وجهها، الذي ظهر طبيعيًا بأقل القليل من المكياج الذي تألف من محدد العين والماسكرا وأحمر خدود وردي، وأحمر شفاه باللون الوردي الباهت.

وشكرت منظمة "الزهايمر" جوليان مور لمساهمتها الاستثنائية، لزيادة الوعي العام بمرض الزهايمر والتحديات التي تواجه الأسر التي تكافح لرعاية الأشخاص الذين يحبونهم.

وكرمت الجمعية في حفلها السنوي زوجة المغني الأميركي البارز، غلين كامبل، كيم، البالغة من العمر 68 عامًا، لتقديمها الرعاية الصحية بحب وإخلاص شديدين لزوجها البالغ من العمر 78 عامًا، الذي تم تشخيص إصابته بالخرف في العام 2011.

جوليان مور تتألق في ثوب أسود مع أقراط أنيقة وصنادل

وأثنت على أسرة كامبل، التي اختارت بشجاعة مشاركة قصتها في الفيلم المؤثر "Glen Campbell: I’ll Be Me". وأضافت الجمعية: نتشرف بتهنئة كيم كامبل، لمواجهة تحديات مرض زوجها بالخرف بشجاعة وتقديم الرعاية اللازمة له، وهي تُعد نموذج لكثير منا و من عملائنا الذين يواجهون هذه المهمة الصعبة.

وفي العام الماضي اتخذت كيم قرارًا صادمًا بوضع زوجها، في دار رعاية حيث كانت تزوره كل يوم. وقدم النجم الشهير جوناثان جروف، البالغ من العمر 30 عامًا، الحدث الذي تنظمه جمعية "الزهايمر" في نيويورك لجمع أموال التبرعات، والذي شهد حضور نخبة من أهم الضيوف مثل ديفيد هايد بيرس ، ولاعب كرة القدم الأميركي برينس أموكامارا، البالغ من العمر 26 عامًا وزوجته بيلار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوليان مور تتألق في ثوب أسود مع أقراط أنيقة وصنادل جوليان مور تتألق في ثوب أسود مع أقراط أنيقة وصنادل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday